• بحث عن
  • طارق العريان يكشف حقيقة زواجه من نسرين طافش وطلاقه من أصالة (فيديو)

    أحمد الجارحي

    كشف المخرج طارق العريان ، حقيقة ما تردد في الأيام الأخيرة عن طلاقه من الفنانة السورية أصالة وزواجه من الفنانة نسرين طافش، من خلال لقاءة ببرنامج “عرب وود”، قائلا:”إنه على مدار السنوات يسمع العديد من الشائعات ولكنه لا يركز في هذا الكلام لكونها لا أساس لها”.

    وخلال الأيام الماضية انتشر في الوسط الفني وعبر وسائل التواصل الاجتماعي أخبار تفيد أنه تم انفصال طارق عن زوجته اصاله وانها سافرت إلى دبي برفقة ابنائها، وأعلنت أصالة عبر صفحتها على الانستجرام نفيها لما تردد من شائعات وأنهما مثل أي زوجيين يحصل بينهم خلاف ولكن العلاقة بينهم تكن كل المشاعر والاحترام.

    وعلقت نسرين طافش، أن الأشخاص الذين يخلقون الإشاعات هم أشخاص فاضيه، وغرضهم خلق التوترات والمشاكل .

    ويعرض خلال الفترة الحالية للمخرج طارق العريان، الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” بدور العرض السينمائية، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    أرجو مراعاة مشاعري.. أصالة ترد على شائعة طلاقها من زوجها طارق العريان

    وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

    فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق