الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد علاء يستعد لطرح كليب “لحد الصبح” خلال أيام على اليويتوب (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 12:01 ص

انتهى المطرب الشاب أحمد علاء، من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة التى تحمل عنوان “لحد الصبح”، والتي من المُقرر طرحها خلال شهر ديسمبر المُقبل عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأغنية “لحد الصبح” من كلمات أحمد تبارك وألحان غريب غريب وتوزيع طارق عبد الجبار، والفيديو كليب إخراج ضياء حبيب، وتم تصويرهها داخل مناطق مختلفة من القاهرة.

وكان آخر أعمال أحمد علاء هو أغنية “تعالو نتجنن”، التي تم طرحها عبر موقع يوتيوب على طريقة الفيديو كليب منذ ثلاثة أشهر، وحققت نسبة مشاهدة عالية تخطت حاجز المليون، وهي من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع أحمد وجيه والفيديو من إخراج سامي بساط.

أحمد علاء
أحمد علاء

يشار إلي أن أخر أعمال المطرب أحمد علاء عدد من الأغاني “السينجل” على فترات متباعدة، وأبرزهم اغنية “عين الحب”،  أغنية “إيه الي فيك” ،من ألحان مينا فاروق، كلمات أحمد عبد الله، توزيع مكاوي ومن إخراج خالد حنفي.

ويذكر أن، بدأ المطرب أحمد علاء مشواره الفني منذ سن صغير من خلال أغنية “ليلة العمر” التي غناها منذ 11 عام في أحد حلقات برنامج “شبابيك”، الذي كان يُعرض على شاشة قناة دريم، ثم بعد أربعة سنوات أطلق فيديو كليب أغنية “خايف” وهي من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور.

أحمد علاء من كواليس التصوير
أحمد علاء من كواليس التصوير
أحمد علاء
أحمد علاء
تابع مواقعنا