الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر ناعيا هيثم أحمد زكي: “حظه قليل في الدنيا” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 04:42 ص

علق الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، على وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، في منزله بالشيخ زايد، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية. وكتب قمر على حسابه الرسمي بـ”تويتر”، قائلًا: “أنا ماكنتش أعرفه شخصيًا بس كنت طول الوقت متعاطف معاه وحاسس أن حظه قليل في الدنيا وفاة أمه وهو طفل وبعدها والده”. وأضاف: “حتى في الفن كان بيوجعني أوي إحساسه لما بيشبهوا ممثلين تانيين بأبوه وهو لا وكنت حاسس انه اتظلم ونجوميته اتأخرت .. نقول إيه ما يغلاش على اللي خلقه .. الفاتحة”.

وفي سياق متصل، فرضت نيابة أكتوبر كردون أمني حول منزل الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي رحل في الساعات الأولى من اليوم الخميس 7 نوفمبر في غموض أثار الرعب في قلوب مُتابعيه ومُحبيه وزملاءه من نجوم الوسط الفني، وذلك بعدما أكدت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية وفاته.

“السن 35”.. هيثم أحمد زكي يلحق بوالدته هالة فؤاد في نفس عمرها (صور)

وأكد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″،  أنه متواجد في الوقت الحالي أمام بيت الفنان الشاب، بعدما توجه فور سماعه للخبر للمنزل، فوجد أن الأمن فرض كردون حول المنزل، في وجود رئيس نيابة أكتوبر الذي يتواجد حاليًا في منزل هيثم للوقوف على أسباب الوفاة.

وقال أشرف أنه الأمن رافض دخول أي شخصية مهما كان قُربها للدخول إلى منزل المتوفى، وأرجح زكي أن الوفاة سببها لن يخرج عن “بفعل فاعل” وهذا أمر مستبعد، أما أن يكون سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية وهذا سيفتح الملف للتفكير في أسباب كثيرة سيحددها الطب الشرعي.

فرض كردون أمني حول منزل هيثم أحمد زكي.. والنيابة تكشف أسباب الوفاة (خاص)

تابع مواقعنا