الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور علي سائق مشنوق داخل تاكسي أمام سينما فاتن حمامة بالمنيل

القاهرة 24
حوادث
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 10:07 م

عثر الأهالي بمنطقة المنيل بمصر القديمة، اليوم الخميس، على جثة سائق مشنوق داخل تاكسي أمام سينما فاتن حمامه.

وتجري الإدارة العامة لمباحث القاهرة، برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، تحريات مكثفة لفك لغز العثور على جثة السائق، في العقد الرابع من العمر، مشنوقاً داخل تاكسي أمام سينما فاتن حمامة بالمنيل بدائرة قسم مصر القديمة.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سائق داخل تاكسي بمنطقة المنيل، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

ومن خلال الفحص تبين العثور على جثة سائق مصابا بجروح في وجهه، وحول رقبته حبل يرجح أن المتهم شنق المجني عليه به داخل تاكسي.

وقام فريق من رجال المباحث بالاستماع لأقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

النيابة تأمر يتشريح جثة سائق مشنوق بالمنيل

وأمرت نيابة مصر القديمة الجزئية بتشريح جثة سائق تاكسي عثر عليه مشنوقاً داخل سيارت ، وكلفت مصلحة الطب الشرعي بإعداد تقرير مفصل حول الواقعة، لبيان سبب الوفاة، وتسليم الجثة لذويه لدفنه.

كما أمرت النيابة باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد مرتكبها لضبطه وإحضاره.

وتستمع النيابة إلى شهود العيان الذين عثروا على جثة السائق، وأكدوا أنهم وجدوا جثة السائق مائلة في السيارة إلي الأمام بعد توقفها لفترة كبيرة بالمكان وعلى الفور أبلغوا الشرطة دون محاولة لمسه.

وكشفت التحريات الأولية أن الحادث بدافع الانتقام لعدم سرقة أي من متعلقات المجني عليه، أو السيارة، أو حدوث مشادة بينه وبين أحد الركاب تطورت للتعدى عليه أو وجود عداوة قديمة مع أحد الأشخاص.

وكشفت مناظرة النيابة أن الجثة لرجل في العقد الرابع من العمر، مصاب بجروح وخدوش نتيجة لف حبل حولها، كما عثرت أجهزة البحث الجنائى على حبل حول رقبة المجني عليه استخدم لشنقه، ويرجح رجال التحقيق أن المتهم كان يجلس في الكرسي الخلفي، وخنقه وفر هاربًا، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا