الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 24 ساعة من الإفراج عنها.. كيف قضت “فتاة العياط” أول يوم خارج محبسها؟ (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 01:14 ص

كشفت أميرة رزق، الشهيرة إعلامياً بـ”فتاة العياط”، عن تفاصيل لحظات الخوف والرعب، بعد حبسها لقتلها شاباً حاول اغتصابها، بقولها: “كنت خايفة قوي وأنا محبوسة، وكانوا بيتكلموا معايا بس كنت ساكتة”.

وأضافت أميرة، خلال لقائها بالإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج “يحدث في مصر”، والمذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، “كنت تعبانة وكنت خايفة وكنت بفكر إزاي هرجه لبابا وماما تاني”.

وتابعت الفتاة، أنها لم تنم منذ خروجها أمس من السجن، لأنها يراودها كابوس عودتها للحبس مرة أخرى، موضحةً أن والدها ووالدتها رحبوا بعودتها إلى المنزل وكانوا في منتهي السعادة، إلا أنها خائفة من العودة للسجن.

“عملت نفسي موافقة عشان ينزل السكينة”.. “فتاة العياط” تكشف تفاصيل قتل شاب حاول اغتصابها (فيديو)

وأردفت أميرة، أنها لم تتحدث مع أحد من أسرتها في أي شيء حدث معها، مشيرةً إلى أنها تتمنى عودتها إلى المدرسة مرة أخرى وأنها تهوى العلوم، وأنها كانت سعيدة جدًا أنها استيقظت اليوم وهي وسط أهلها.

واستكملت، “أنا غلطت إني مسمعتش كلام ماما وبابا، وطلعت من البيت من غير ما أقول لحد فيهم”، موجهةً رسالة للفتيات، “لازم تخلو بالكم من نفسكم، وبلاش تثقوا في أي حد، وفتحوا عنيكم، اللي مريت بيه كان صعب وتعب، ومكنتش أتخيل إنه يحصلي كده”.

اللحظات الأولى لفتاة العياط بعد إخلاء سبيلها من قسم الشرطة (فيديو)

كما كشفت أميرة رزق، المعروفة إعلامياً بـ”فتاة العياط”، تفاصيل واقعة قتلها لشاب اتهمته بمحاولة اغتصابها، بقولها، “كنت رايحة عند تيتا، وواحدة صاحبتي أديت وائل كان زميلي في الشغل واتقدملي وبابا رفضه وقعدني من الشغل عشان مقابلوش تاني”.

وأضافت “اميرة”، خلال لقائها بالإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج “يحدث في مصر”، والمذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، أنها فوجئت باتصال من وائل يوعدها بمقابلة “فسحة”، وبعد ما قضت معه نصف ساعة، استولى على “هاتفها المحمول.

وتابع الفتاة، انها فوجئت باتصال على هاتفها الثاني بعدما وجدت وائل أغلق الهاتف بفترة، من شاب يدعى “مهند”، سائق الميكروباص القتيل، يحدثها عن أنه وجد هاتفها وهو في انتظارها، وبالفعل ذهبت الفتاة له.

عاجل.. إخلاء سبيل فتاة العياط على ذمة قضية قتل سائق حاول اغتصابها

وأشارت إلى أن مهند شرح للسائق الذي كانت معه في الميكروباص، وابلغه بالعنوان الذي ينتظرني فيه، متابعةً: “نزلت وكان مستنيني في بنزينه برانشت، فقاله نزلها، فقولتله هات التليفون فقالي اركبي بس”.

وأردفت، أنها سألته على التليفون، مضيفةً: “رد عليا وقالي التليفون رجعته لصحابه، وائل وإبراهيم، فسألته ليه جايبني هنا، فقالي إنتي منين، قولتله من الفيوم، فقالي هوديكي عربية توصلك الفيوم، وفجأة لقيته في الجبل وبيطالبني بحاجات مش كويسة”.

واستكملت، “مسكني من رقبتي لما رفضت وحط عليها السكينة، وقالي كده كده هتموتي، خربشني في وشي وكنتي خايفة لإني في صحرة، عملت نفسي موافقة عشان يبعد السكينة من على رقبتي”، وبالفعل تركها الشاب (حسبما تكمل الفتاة).

 

وعن لحظات طعن السائق، قالت أميرة، إنه بعدما ألقى الشاب السكينة مسكتها هي، وحينما طلب منها ترك السكينة رفضت، ومسكها من هدومه، فطعنه، مضيفةً “لما خبطه خوفي زاد، فضربته تاني”.

تابع مواقعنا