الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تصريحات حسام البدري عقب مباراة مصر أمام ليبيريا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 09:07 م

قال حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إن الفوز مهم للفريق في مباراة مهمة أمام ليبيريا في إطار التحضير لكينيا وجزر القمر، مشددا على وجود صعوبات كبيرة تواجه الفريق والتوقف الطويل للدوري والأندية بجانب غياب عناصر عديدة وفارق بدني كبير بين العناصر الموجودة في صفوف المنتخب.

شدد على أن المنتخب يضم مجموعة جديدة من اللاعبين ومباراة ليبيريا لها أهداف متعددة أبرزها تجربة اللاعبين واستعادة اللياقة البدنية، مشيرا إلى أن الشوط الثاني شهد هبوطا في المستوى البدني الذي لا يرضى عنه كثيرا، ولكن كان يجب خوض مباراة ودية في هذا التوقيت موجها الشكر لاتحاد الكرة على تلبية متطلبات الجهاز الفني.

حسام البدري يعلق علي حجم إصابة حسين الشحات

شدد البدري على أنه اطمأن على إصابة الشحات حيث سيجري فحوصات طبية لتحديد مدى قوة الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

حسام البدري قال إن الجهاز الفني رغب في تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا ونفسيا والأمور تسير بصورة جيدة للغاية والأهداف تحققت في لقاء ليبيريا، وهناك مشكلة في إضاعة الأهداف السهلة وخاصة من زيزو الذي يعد مكسبا كبيرا للمنتخب وإضافة هائلة ويحتاج لنقطة تسجيل الأهداف واستغلال الفرص السهلة.

المدير الفني لمنتخب مصر يعلق على الأزمة مع بيراميدز

رفض البدري الخوض في أزمة لاعبي بيراميدز وأنه اتخذ القرار الصحيح باستبعاد اللاعبين، مشددا على أن مجلس بيراميدز واع تماما وحاول في الوقت السليم إنهاء الأزمة ولكنها جاءت متأخرة، وموجها الشكر للاعبين على رغبتهم في التواجد بالمنتخب، ويشكر الإدارة والمرحلة المقبلة ستكون إيجابية وكل شيء انتهى والتركيز حاليا في مباراتي كينيا وجزر القمر.

تحدث المدرب عن عنف لاعبي ليبيريا مؤكدا أنها رغم القوة والعنف ولكنها إضافة وتجربة قوية ووارد حدوثها في المباريات المقبلة بالتصفيات، وسيطالب لاعبيه بضرورة عدم التعامل بعصبية شديدة في الملعب مثلما حدث أمام ليبيريا وألا يتكرر ذلك مستقبلا.

كشف عن أن عبد الله جمعة كان يعاني من إجهاد في الضامة وبالتالي منحه وقتا قصيرا في الملعب، ولم يرغب في المخاطرة به بسبب الإصابة، كما أنه كافأ أيمن أشرف بإشراكه في اللقاء بعد المجهود الكبير الذي بذله مؤخرا حيث لم يتدرب مع الأهلي منذ يوم 20 أكتوبر الماضي، والفريق في حاجة لجهوده.

البدري شدد على أنه كان من المستحيل أن يخوض مباريات قوية في بداية تدريب المنتخب أمام البرازيل والأرجنتين والفريق يسير بتدرج حاليا في خوض مباريات ودية، مشددا على أن باب المنتخب مفتوح لجميع اللاعبين مستقبلا ومن يثبت نفسه سيكمل المشوار، وأن البعض انتقد ضمه 32 لاعبا ولكنه يبذل قصارى جهده ويجري كل الحسابات الدقيقة.

وأكد البدري أنه يتمنى كل التوفيق للمنتخب الأولمبي والتأهل للأولمبياد في المرحلة المقبلة.

تابع مواقعنا