الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري يوضح حقيقة الأزمة مع بيراميدز: “بشكر للاعبين على رغبتهم في التواجد بالمنتخب”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 08:41 م

علق حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر علي الأزمة مع نادي بيراميدز قبل مباراة مصر وليبيريا، التى أقيمت اليوم الخميس على ملعب برج العرب.

ورفض البدري الخوض في أزمة لاعبي بيراميدز وأنه اتخذ القرار الصحيح باستبعاد اللاعبين، مشددا على أن مجلس بيراميدز واع تماما وحاول في الوقت السليم إنهاء الأزمة ولكنها جاءت متأخرة، وموجها الشكر للاعبين على رغبتهم في التواجد بالمنتخب، ويشكر الإدارة والمرحلة المقبلة ستكون إيجابية وكل شيء انتهى والتركيز حاليا في مباراتي كينيا وجزر القمر.

وقال البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب فوز مصر على ليبيريا بهدف نظيف معلقاً على الأزمة مع نادي بيراميدز: ” حاولت تصحيح الأوضاع في الوقت المناسب وأشكر إدارة ولاعبي نادي بيراميدز”.

كما اشاد البدري بإداء لاعب الزمالك قائلاً : “أحمد سيد زيزو عمل اداء مميز اليوم واحد مكاسب مباراة ليبيريا”.

وفى وقت سابق، قرر الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الكابتن حسام البدري استدعاء كريم طارق لاعب طلائع الجيش وأيمن أشرف لاعب الاهلي للإنضمام لمعسكر منتخبنا المقام حاليا ببرج العرب وذلك بعد اعتذار نادي بيراميدز عن إرسال لاعبيه في الوقت المحدد واكتفي الجهاز الفني بقائمة اللاعبين المتواجدة حاليا.

حسام البدري يعلق علي حجم إصابة حسين الشحات

وقال البدري فى المؤتمر الصحفي عقب مباراة مصر وليبيريا والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله حمدي فتحي قبل نهاية المباراة: “الدكتور أبو العلا طمنى على حالة حسين الشحات بعد الإصابة وأنها كدمة مش قوية وحسين دلوقتى راح يعمل الأشعة”.

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر:”حسين متخوف من الإصابة لكن دكتور أبو العلا طمني وقال هيبقي كويس”.

وخرج الشحات مصابًا في نهاية الشوط الأول من مباراة مصر وليبيريا الودية بسبب الإصابة وشارك كريم طارق بدلًا منه.

وكشف مصدر بجهاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن التشخيص المبدئي حول إصابة حسين الشحات، جناح وصانع ألعاب المنتخب الوطني.

تابع مواقعنا