الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“رغم عشقه الشديد لوالده”.. محمد رمضان يتجاهل رحيل هيثم أحمد زكي على انستجرام (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 04:11 م

حرص الكثير من نجوم الوسط الفني على نعي النجم الشاب هيثم أحمد زكي وذلك بعد وفاته فجر اليوم إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، فضلًا عن الذين حرصوا على حضور تشييع الجثمان، إلا أنه من الغريب حدوثه هو عدم تعليق فنان بحجم محمد رمضان.

فرمضان المعروف بعشقه الشديد لوالده الراحل أحمد زكي، لم يشاركنا لحظة الرحيل الموجعه التي شعر بها الكثير من محبي زكي داخل وخارج الوسط الفني، منشغلًا بتواجده بدولة المغرب، لحضور الذكرى الـ 44 لعيد المسيرة الخضراء هذا العام مع عدد من لاعبي كرة القدم العالميين، ونشر رمضان اليوم تزامنا مع حدث وفاة هيثم، فيديو أثناء حضوره هذا العيد بالمغرب مع النجوم.

محمد رمضان يتجاهل رحيل هيثم أحمد زكي

 

View this post on Instagram

 

شكراً جلالة #الملك_محمد_السادس على دعوتنا الغالية لمشاركة الشعب المغربي الحبيب هذا العيد #المسيرة_الخضراء اللهم ديم الحُب والود بين شعوبنا جميعاً ❤️ ????

A post shared by Mohamed Ramadan ?? (@mohamedramadanws) on Nov 7, 2019 at 4:34am PST

نكشف الساعات الأخيرة قبل وفاة هيثم أحمد زكي في الشيخ زايد

وحرص عدد من الفنانين، على حضور جنازة الفنان هيثم أحمد زكي، وكان من أول الحاضرين الفنان محمد هنيدي، وآيتن عامر، دلال عبد العزيز، نهال عنبر، أمير عيد، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، ومحمد إمام وهشام ماجد.

ورحل عن عالمنا صباح اليوم، الفنان هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الـ35 عاماً، ذلك السن الذي رحلت فيه والدته الفنانة هالة فؤاد.

وفي تصريح صادم كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي سبب تأخير وصول جثمان الفنان هيثم أحمد زكي إلى مسجد مصطفى محمود في الميعاد المحدد له، حيث كان مقرر إقامة صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم، ولكن لم يصل الجثمان حتى إقامة الصلاة.

وقال زكي إن سبب التأخير هو أن المشرحة طلبت تسليم الجثمان إلى أحد أقاربه، مؤكدًا: “مفيش حد من أهله يستلمه”، وتواصل بعدها زكي مع المحامي العام الذي أمر بأن يتسلم هو جثة النجم الراحل.

وأكد أشرف زكي أن أسباب الوفاة طبيعية وتصريح الدفن مدون عليه الوفاة طبيعية لا داعي لأي انتهاك لعرضة المتوفى.

تابع مواقعنا