السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد آخر استعدادات محمد صلاح مع ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 10:55 م

شارك النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وهو  في كامل ليقاته البدانية في تدريبات الريدز اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة مانشستر سيتي الأحد القادم فى الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر النجم المصري صوراً من تدريباته اليوم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وخاض نجوم ليفربول، تدريباتهم مساء اليوم وسط هطول كثيف من الأمطار والثلوج، وظهرت أجواء من الحماس على وجوه اللاعبين قبل القمة المرتقبة.

ويتصدر ليفربول، ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي، حامل اللقب الموسم الماضي وصاحب المركز الثانى فى الموسم الحالي برصيد 25 نقطة.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول، تعمد إشراك محمد صلاح، من البداية فى مباراة ليفربول وجينك البلجيكى التي أٌقيمت الثلاثاء الماضى على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا والتى انتهت بفوز ليفربول بثنائية، من أجل استعادة لياقته البدانية والوصول إلى الجاهزية المناسبة قبل مواجهة مانشستر سيتى.

وأضافت الصحيفة أن صلاح، خضع لاختبار طبى أمس الأربعاء، أكد سلامة اللاعب تماماً من الإصابة التى عانى من الكاحل والتى أثرت بالسلب على مستواه فى مباراة أستون فيلا التى أقيمت السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وفي دوري الأبطال، نجح أبناء يورجن كلوب بمشاركة صلاح، فى انتزاع صدارة المجموعة من نابولي الإيطالي بعد تحقيق الفوز فى المباراة الأخيرة لهم فى دوري أبطال أوروبا أمام جينك البلجيكي بهدفين مقابل هدف.

بينما فشل أبناء بيب جورديولا فى تحقيق الفوز أمام أتلانتا الإيطالي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

شاهد تدريبات ليفربول بمشاركة محمد صلاح لمواجهة مانشستر سيتي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا