الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شرطة الكويت تبحث عن مصري حرض “بنت بلده” على الفسق والفجور برسائل غرامية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 03:41 م

حررت مواطنة مصرية مقيمة في دولة الكويت، محضرًا ضد مصري حرضها على الفسق والفجور، بعد أن أرسل لها عبارات بعضها خادشة للحياء.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن مواطنة مصرية اتجهت إلى أحد أقسام الشرطة في محافظة الأحمدي، وأبلغت عن أحد أبناء جاليتها، بتهمة إرسال رسائل بعد منتصف الليل، وفوجئت بأنها تحمل في طياتها تحريضًا على الفسق والفجور وخدشًا للحياء العام، فردت عليه برسالة تحذيرية، إلا أنه لم يستجب، وواصل إرسال غرامياته.

وأوضح مصدر أمني، أن المجني عليها زوّدت رجال الأمن بنسخة مطبوعة من الرسائل وأرقام هاتف المتهم، وسجلت بحقه قضية تحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام هاتف، أحيلت إلى رجال المباحث لضبطه وإحضاره، للتحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه.

يُذكر أن الكويت شهدت بالأمس حادثًا مآساويًا لخمسة مصريين يعملون داخل البلاد، حيث صدمتهم سيارة نقل أودت بحياتهم على الفور.

تتابع وزارة القوي العاملة مع مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية، في الكويت مصرع 5 عمال مصريين في حادث مروري بالكويت، والوقوف على ملابسات الحادث، ومتابعة إجراءات نقل الجثامين والمستحقاته المالية والتعويض.

وتلقي الوزير محمد سعفان تقريرا عاجلا من المستشار العمالي أحمد يوسف، قال فيه إن الحادث وقع، الأربعاء، لدى توجه «ميكروباص» شركة العمال المصريين «تشيد الجزيرة» إلى موقع العمل في الأحمدي، وكان يقل 12 عاملًا.

وأضاف التقرير أنه في أثناء سير “الميكروباص” حدث انفجار في العجلة الخلفية، ولدى تغيير العجلة اصطدمت شاحنة نقل مياه بالعمال، ما أسفر عن مصرع 5 مصريين هم: “محمد أحمد بهجات أحمد، من أسيوط، وجمال سليم عبيد رسلان، من قنا، ومكرم عجايبي شحاته فرج، من القاهرة، وأحمد عبداللاه حسن عبداللاه، من سوهاج، وحمادة عبداللطيف شرقاوي عبداللطيف سائق الميكروباص، من سوهاج”.

تابع مواقعنا