الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فلتجعل إيمانك أكبر من مخاوفك”.. هل تنبأ هيثم أحمد زكي برحيله؟ (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 05:07 ص

ربما تنبأ هيثم أحمد زكي بإقتراب أجله، وقام بتغيير صورته الشخصية على تطبيق التراسل الفوري “واتس آب”، قبل وفاته بأيام معدودة.

وكانت الصورة التي وضعها هيثم، مكتوب عليها: “فلتجعل إيمانك اكبر من مخاوفك”.

 

صورة هيثم أحمد زكي على واتس اب

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة، هيثم أحمد زكي، ظهر اليوم، من مسجد مصطفى محمود، بالمهندسين، بحضور العديد من الفنانين ومحبي النجم الشاب.

وأعلنت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية، أن سبب وفاة هيثم أحمد زكي طبيعية، وهو هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكانت فرضت نيابة أكتوبر كردون أمني حول منزل الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ، والذي رحل في الساعات الأولى من اليوم الخميس 7 نوفمبر في غموض أثار الرعب في قلوب مُتابعيه ومُحبيه وزملاءه من نجوم الوسط الفني، وذلك بعدما أكدت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية وفاته.

وأكد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، أنه متواجد في الوقت الحالي أمام بيت الفنان الشاب، بعدما توجه فور سماعه للخبر للمنزل، فوجد أن الأمن فرض كردون حول المنزل، في وجود رئيس نيابة أكتوبر.

وتوافق سن رحيل هيثم أحمد زكي، وهو 35 من عمره، مع نفس العمر الذي رحلت فيه والدته الراحلة الفنانة هالة فؤاد، والتي رحلت يوم 10 مايو 1993، بعدما عانت 5 سنوات مع سرطان الثدي.

وكانت فؤاد قد دخلت في غيبوبة تامة، قبل وفاتها بعدما بدأت رحلة علاج طويلة في فرنسا والقاهرة وتم علاجها من السرطان لفترة مؤقتة ثم عاودها المرض مرة أخرى وبشراسة فواجهته بشجاعة، وأمضت أيامها الأخيرة في الدعوة إلى الله حتى بين الممرضات والمرضى أثناء مكوثها في المستشفى.

“من نفس مكان تشييع والده”.. خروج جثمان هيثم أحمد زكي من مسجد مصطفى محمود

تابع مواقعنا