الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الناس بتاخد بالها بعد الموت”.. كيف عبر الفنانون عن غضبهم من تكهنات وفاة هيثم أحمد زكي؟ (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 09:13 م

نعي الكثير من نجوم الفن، وفاة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ، والذي رحل عن عالمنا فجر اليوم إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، ولكن ما أثار غضب بعض الفنانين ما أشيع بعد وفاته عن الجملة التي تداولها الكثير وهي “كان وحيدًا” وأيضًا “ليس له أهل لإستلام جثمان”.

وعلق بعض الفنانين على ما أثير بشأن تلك الأقاويل، حيث كتبت الفنانة إيمي سالم عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك:”كل اللي كانوا قريبين منه كانوا عارفين أنه وحيد، وطلع قالها في برنامج، وبرضه اتساب وحيد، أيه يا دنيا؟! أيه يا نفاق ..؟! أيه يا ناس مش بتتكلم وبتاخد بالها غير بعد الموت؟!”، ردًا على من نددوا بوحدة الراحل هيثم أحمد زكي.

وأضافت إيمي سالم:”اللهم أنس وحدته أنت.. يا حنان يا منان.. وكن أنت السند لمن كان وحيدا في الدنيا ورحمتك تغمده في الآخرة”، داعية للفقيد ومتمنية له الرحمة.

واستطردت:”هيثم وجع قلب الوطن العربي كله.. واللي بيدعوله أكتر بكتير من لو كان ليه عائلة.. ياما العيلة هي اللي بتجيبك لورا… وياما قرايب كانوا أول الكارهين.. وياما صحاب مليهم الكذب وممشياهم المصالح… وفي أول تعب يبتدوا يشبهوا عليك.. أنا ممكن أكتب مجلد بس من اللي أنا شخصيا بقيت اعيه الخمس شهور اللي فاتو”.

واختتمت ايمي كلامها: “الحمدلله أن في إله ورب… لولا وجوده ولولا أن هو بس اللي يجبر خاطرك كان زمان لحمنا فعليا بيتاكل، الدنيا من الدنو فلا تتوقع ممن فيها مكارم الأخلاق، انا لله وإنا اليه راجعون”.

صبري فواز يعلق علي وفاة هيثم أحمد زكي : “بطلوا تقطيع في المرحوم”

ورد الفنان صبري فواز أيضا على هذه التكهنات من خلال “بوست” نشره عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، وقال فواز:”ياريته كان شاف الحب ده قبل ما يموت.. شاف حب كتير الحمد لله.. و كان دلوعتنا في اللوكيشن.. وكنا كلنا بنتعامل معاه كأنه أخونا الصغير أو ابننا”، حيث تعاون فواز وهيثم في فيلم كف القمر من بطولة وفاء عامر، هيثم أحمد زكي، صبري فواز، خالد صالح، حسن الرداد، جومانا مراد، وغيرهم.

وأضاف فواز عن سبب تأخر وصول جثمان الراحل هيثم أحمد زكي:“مالقيش حد يستلم جثته.. عشان رسميًا لازم حد من القرايب يستلم الجثة.. وبما أن أبوه وأمه ماتوا.. وجده وخاله ماتوا، فأصبح رسميًا مافيش حد يستلم الجثة.. فوافق السيد المحامى العام على أن يستلم الجثة نقيب المهن التمثيلية “.

واختتم فواز بجملة لتلخص الرد على الشائعات التي تفشت عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا:”يعني بطلوا تقطيع فى المرحوم وهرى فارغ و صعبانيات سخيفة.. وادعوا له بالرحمة وخلاص”.

وفاة هيثم أحمد زكي

وحرص عدد من الفنانين، على حضور جنازة الفنان ، وكان من أول الحاضرين الفنان محمد هنيدي، وآيتن عامر، دلال عبد العزيز، نهال عنبر، أمير عيد، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، ومحمد إمام وهشام ماجد.

ورحل عن عالمنا صباح اليوم، الفنان الشاب، عن عمر يناهز الـ35 عاماً، ذلك السن الذي رحلت فيه والدته الفنانة هالة فؤاد.

وفي تصريح صادم كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي سبب تأخير وصول جثمان الفنان هيثم أحمد زكي إلى مسجد مصطفى محمود في الميعاد المحدد له، حيث كان مقرر إقامة صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم، ولكن لم يصل الجثمان حتى إقامة الصلاة.

سبب تأخير تسليم جثمان هيثم أحمد زكي

وقال زكي إن سبب التأخير هو أن المشرحة طلبت تسليم الجثمان إلى أحد أقاربه، مؤكدًا: “مفيش حد من أهله يستلمه”، وتواصل بعدها زكي مع المحامي العام الذي أمر بأن يتسلم هو جثة النجم الراحل.

وأكد أشرف زكي أن أسباب الوفاة طبيعية وتصريح الدفن مدون عليه الوفاة طبيعية لا داعي لأي انتهاك لعرضة المتوفى.

وفي وقت سابق، فرضت النيابة كردون أمني حول منزل الفنان الراحل، والذي رحل في الساعات من صباح اليوم، في غموض أثار الرعب في قلوب مُتابعيه ومُحبيه وزملاءه من نجوم الوسط الفني، وذلك بعدما أكدت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية وفاته.

“ابن بلد”.. درة تروى تفاصيل دفن أحمد السقا جثمان هيثم أحمد زكى وتشيد به 

تابع مواقعنا