الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي الهواري يشيد بتفاني أشرف زكي في المساعدة: “شهم وعمره ماخان أو نافق”

القاهرة 24
فن
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 06:25 م

وجه المخرج مجدي الهواري ، الشكر للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عبر حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”، على جميع جهوده الذي يقوم بها من أجل الجميع، وعبر الهواري عن مدى تضحية وتمادي زكي في وقوفه بجانب زملائه.

وتجلت مظاهر اهتمام زكي وتفانيه في عمله، بعد تلقيه خبر وفاة هيثم أحمد زكي، صباح اليوم، فتوجه مباشرًا إلى منزل المفقود، رغم أنه كان مسافرًا، وحضر الجنازة وتواصل مع المحامي العام ليستلم جثة هيثم زكي، بسبب عدو وجود أحد من عائلته ليستلم جثته.

وعبر الهواري عن مدى استعدادية زكي في أي وقت متى يحتاجه أحد وقال: “عمره ما طلب من حد خدمة ليه هو، تخيل ولا من صحبه ولا من مصلحة، بشوفه ساعات نايم وهو قاعد ولمدة 10 ث ويقوم يكمل، عمره مقفل تليفونه في حياته، طيب من ساعة ماعرفته، تكلمه في أي وقت هو جاهز ومش كلام”.

https://www.facebook.com/magdy.hawary.9/posts/10157616507521655

وتوفي صباح اليوم الفنان هيثم أحمد زكي، بمنزله بالشيخ زايد، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وكان أعلن عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن موعد العزاء عبر حسابه بـ”فيسبوك”.

وكان من المفترض أن تتم صلاة الجنازة عليه، عقب صلاة الظهر، ولكن بسبب وصوله المسجد متأخرًا تم تأجيلها، بعد صلاة الظهر، بسبب عدم استلامه من قبل عائلته.

وشيعت جنازة الفنان منذ قليل من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم محمد هنيدي، نهال عنبر، دلال عبد العزيز، ناهد السباعي، وغيرهم.

تابع مواقعنا