الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الدماطي: ” Alahly members” لن يكون للأعضاء فقط.. هناك مفاجآت للجمهور (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 01:50 م

عقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا في الثانية عشرة ظهر اليوم الخميس؛ للإعلان عن مشروع تطبيق الأعضاء Alahly members، في إطار توجه مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب ليكون الأهلي أول نادٍ إلكتروني في الشرق الأوسط مستخدما المدفوعات غير النقدية.

وحضر المؤتمر محمد الدماطي عضو المجلس؛ ومحمد مرجان المدير التنفيذي، ومحمد الصبان مستشار مجلس الإدارة للتكنولوجيا ومسئولي شركة «تواصل» المسئولة عن إدارة المشروع وتطويره.

من جانبه قال الدماطي: أعتذر عن التأخير في إطلاق الأبليكيشن بسبب العرض المالي والفني والمناقصات، عملنا أكثر من 2200 عضوية في النادي الأهلي

وتابع: الابليكيشن لن يكون للأعضاء فقط ولكن هناك مفاجآت للجماهير، مجلس الأهلي يؤمن بالتكنولوجيا لذا يجب أن نكون رواد التكنولوجيا.

ووجه محمد مرجان، المدير التنفيذي لنادي الأهلي، الشكر للقائمين على مشروع تطبيق الأهلي ولإدارة الحاسب بالنادي خلال المؤتمر الصحفي الموسع الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل التطبيق وفوائده والخدمات التي يقدمها للأعضاء. وأضاف مرجان أن المشروع احتاج إلى8 شهور من العمل المستمر؛ حتى تم إطلاق التطبيق بالشكل الذي يلبي احتياجات أعضاء النادي ويقدم لهم الخدمة اللائقة.

تابع مواقعنا