الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي ودلال عبد العزيز.. أول الحاضرين في جنازة هيثم أحمد زكي

القاهرة 24
فن
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 12:09 م

حرص عدد من الفنانين، على حضور جنازة الفنان هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس 7 نوفمبر، بعدما وجدته المباحث، ملقي على الأرض في حمام منزله بالشيخ زايد، جثة هامدة، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكان من أول الحاضرين إلى مسجد مصطفى محمود، الذي سيتم تشييع منه الجنازة بعد قليل، الفنان محمد هنيدي، وآيتن عامر، دلال عبد العزيز، نهال عنبر، أمير عيد، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، ومحمد إمام وهشام ماجد.

,انتهت منذ قليل، مشرحة زينهم بالسيدة زينب، من تشريح جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية صباح اليوم، في منزله بالشيخ زايد.

وكانت قد أمرت نيابة أكتوبر، بنقل جثمان هيثم زكي، إلى مشرحة زينهم، لتشريحه واستخراج تصريح الدفن، بعدما وجد في حمام منزله جثة هامدة.

خطيبة الفنان الراحل إنجي سلامة، هي من أبلغت الشرطة بعدما اتصلت به على هاتفته ولم تتلق أي استجابه، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وكسرت باب الشقة، ففوجئت بوجود هيثم جثة هامدة وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وإخطار نيابة جنوب الجيزة للانتقال والمعاينة وبدء التحقيق.

“اتهمت بالشعوذة”.. 7 معلومات لا تعرفها عن إنجي سلامة خطيبة هيثم أحمد زكي (صور)

وبعد تلقيها خبر وفاته، قامت بغلق كافة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب الصدمة التي تعرضت لها.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه اليوم، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، عقب صلاة الظهر،  ذلك المسجد الذي شيعت منه جنازة والده الراحل الفنان الكبير أحمد زكي، عام 2005.

ونعى عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، نجل الفنان أحمد زكي، من خلالا حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرزهم شريهان، ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد زاهر، المخرج عمرو سلامة، أحمد اسقا، خالد الصاوي، شيرين رضا.
تابع مواقعنا