الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشادات بين عمر مصطفى متولي والصحفيين في جنازة هيثم أحمد زكي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 03:07 م

وقعت منذ قليل مشادات كلامية حادة، بين الفنان الشاب عمر مصطفى متولي نجل الفنان الراحل مصطفي متولي، والصحفيين ومُراسلي القنوات الفضائية، خلال جنازة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي ، في مسجد مصطفى محمود، وذلك بسبب التزاحم ورفضه تصوير أي لقطات.

وفي سياق متصل انفعلت النجمة دينا الشربيني، على الصحفيين خلال تواجدها بالمسجد لحضور الجنازة، واقبالهم عليها ولم يقدروا الظروف التي تتواجد فيها.

دينا الشربيني تنفعل على الصحفيين في جنازة هيثم أحمد زكي بمسجد مصطفى محمود

وخرج جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، من مسجد مصطفى محمود بعد صلاة الجنازة عليه، متجها إلى مقابر طريق الفيوم لدفنه بجوار والده، الراحل أحمد زكي، الذي سبقة قبل 14 عام.

وكان من المفترض أن تتم صلاة الجنازة عليه، عقب صلاة الظهر، ولكن بسبب وصوله المسجد متأخرًا تم تأجيلها، بعد صلاة الظهر، بسبب عدم استلامه من قبل عائلته.

وشيعت جنازة الفنان منذ قليل من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم محمد هنيدي، نهال عنبر، دلال عبد العزيز، ناهد السباعي، وغيرهم.

نقابة المهن التمثيلية تعلن موعد عزاء هيثم زكي

وفي تصريح صادم كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي سبب تأخير وصول جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، إلى مسجد مصطفى محمود في الميعاد المحدد له، حيث كان مقرر إقامة صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم، ولكن لم يصل الجثمان حتى إقامة الصلاة.

وقال زكي إن المشرحة طلبت تسليم الجثمان إلى أحد أقاربه، مؤكدًا: “مفيش حد من أهله يستلمه”، وتواصل بعدها زكي مع المحامي العام الذي أمر بأن يتسلم هو جثة النجم الراحل.

تابع مواقعنا