الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من والد الطالبة شهد أحمد بعد العثور على جثة ابنته

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 08:10 م

كشف والد شهد أحمد  الطالبة في كلية الصيدلة، استمرار استجوابه في النيابة العامة بالقاهرة في هذه الأثناء، وذلك لانتهاء عملية تسليم الجثة بعد التأكد بشكل رسمي من العثور عليها غارقة في نهر النيل، مشيرا إلى انتظاره ما ستسفر عنه التحقيقات لبيان سبب الوفاة.

وأضاف أحمد كمال في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أنه لا يستطيع الجزم حول  اختطاف نجلته أو تغيبها من عدمه، ولا يملك معلومات محددة عن القضية، إلا أنه فوجئ بتغيبها وبوفاتها، ومن ثم سيعتمد علي تحقيقات النيابة في القضية، مشيرا إلى أن الأهم في هذه اللحظة دفن جثة نجلته والعودة بها إلى العريش بمسكنهم الأساسي.

النيابة تستمع لأقوال والد الطالبة شهد أحمد

استمعت نيابة مصر القديمة، إلى شهادة أحمد كمال أبو سلمه، والد الطالبة شهد التي عثر على جثتها مساء اليوم في مياه النيل بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وعثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها، في نهر النيل بنطاق محافظة الجيزة، وأكدت المصادر مطابقة أوصاف الفتاة مع أوصاف المبلغ بإختفائها الطالبة شهد أحمد طالبة الفرقة الثانية بكلية صيدلة جامعة قناة السويس.

وتواصل أجهزة الأمن بالجيزة تكثيف جهودها لكشف غموض العثور على جثة الطالبة شهد أحمد كمال أبو سلمى، ملقاة في مياه النيل.

علق النجم الكبير محمود البزاوي، على وفاة الطالبة شهد، بعدما وجدت الأجهزة الأمنية بالجيزة جثتها منذ قليل، ملقاه في مياة نهر النيل.

وكتب البزاوي على حسابه بـ”تويتر”، ناعية طالبة كلية الصيدلة، فقال: “ربنا يصبر أهلك يا رب اللي كان عندهم أمل ترجعي و رجعتي بس جثه مقتوله”.

وتابع: “ألف رحمه و نور عليكي يا رب.. اللهم آنسها في وحدتها و آنسها في وحشتها و آنسها في غربتها .. اللهم ما أنزلها منزلا مباركا و أنت خير المنزلين #حقشهدلازم_يرجع“.

تابع مواقعنا