• بحث عن
  • الحرم المكي يمتلئ بصور وأدعية وعمرات لـ “هيثم أحمد زكي” في يوم الجمعة (صور)

    سهر عوض

    قرر عدد كبير من المصريين والعرب المقيمين بالمملكة العربية السعودية، أن تكون هذه الجمعة مختلفة تمامًا عن كل أسبوع، من خلال دخولهم بصور الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، إلى الحرم المكي، والدعاء له وعمل عمرات كثيرة، حتى يسعد في آخرته.

    وروت رقية رشيد إحدى المصريات المغتربات، أثناء تواجدها تواجدوا في الحرم اليوم،: “المشاهد التي رأتها من حب هناك لهيثم زكي تدل على حب كبير”، وقالت على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”، : “أنا في الحرم، مش ممكن كمية الناس اللي بتعمل عمرة لهيثم أحمد زكي النهارده في يوم الجمعة”.

    وتابعت: ” الله أكبر،ماذا بينك وبين الله ليحزن عليك الناس كده، أنا بكيت كل ما أخطي خطوه الاقي صورته أو اسمه بورق بالحرم، في حاجه غريبه ما شاء الله”.

    “لم يتركوه وحيدًا في ليلته الأولى”.. 10 عمرات وخاتمة قرآن لهيثم أحمد زكي من مصر والوطن العربي

    وفي نفس السياق، قال محمد السعيد، أحد المصريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية، إن تم عمل أكثر من 10 عمرات لهيثم زكي في أول يوم من وفاته فقط، وأيضًا أكثر من خاتمة قرآن، ولم ينقطع الدعاء عنه من مصر والوطن العربي، مضيفًا: “ربنا يرحمه، ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ماذا بينك وبين الله حتي يدعو لك الناس بكل هذا الحب؟”.

    الجمهور يعتمر لهيثم أحمد زكي

    وتوفي صباح أمس الخميس 7 نوفمبر، الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الــ35 عامًا، بعد أن عثرت عليه مباحث أمن جنوب الجيزة، جثة هامدة على الأرض داخل حمام منزله، حيث وقع إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

    وشيعت جنازة هيثم زكي من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، بعد صلاة الظهر، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والإعلام، أبرزهم محمد هنيدي، زينة، فيفي عبده، بسمة، ناهد السباعي، بوسي شلبي، ماجدة زكي، دلال عبد العزيز، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان الكبير رشوان توفيق.

    ويقام عزاء هيثم أحمد زكي، غدًا السبت الموافق 9 نوفمبر، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث يستقبله شقيه من الأم رامي عز الدين بركات، الذي يعيش في لندن مع والده، وأصر أن يأخذ عزاء شقيقه، بالتواصل مع نقيب المهن التمثيلية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق