السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العزيز على قلبي.. عمرو دياب يشكر تركي آل الشيخ على حفله بموسم الرياض (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 12:30 ص

وجه الهضبة عمرو دياب ، التحية والشكر إلى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على تواجده بموسم الرياض الترفيهي وإقامة حفل ضحم له، قائلا:”بشكر تركي العزيز على قلبى وجودى فى موسم الرياض”.

قبل صعوده على المسرح أجرى الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية” على قناة MBC مصر، لقاء مع الهضبة عمرو دياب خلال فعاليات موسم الرياض المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية.

في البداية أعرب الهضبة عن سعادته بنجاح أحدث أغانيه، التي تم طرحها الثلاثاء الماضي، أغنية “أول يوم في البعد”، مؤكدا “أن كل هذا توفيق من ربنا”.

وأشاد دياب بتجهيزات موسم الرياض، المقام حاليا بالرياض، مؤكدا أن هذه التحضيرات عالمية ولا تقل نهائيا عن التحضيرات التي نراها عالمية.

وفي وقت سابق، تصدر الهضبة عمرو دياب ترند رقم 1 عبر موقع التواصل الاجتماعي” توتير”، وذلك بعد طرح أغنية أول يوم في البُعد، والتي تُعد الأغنية الخامسة ضمن ألبومه الأخير، وذلك عقب طرح الأغنية بدقائق.

كما أحيا النجم الكبير عمرو دياب، خلال الفترة الماضية، حفلا ناجحا في قاعة المنارة بالقاهرة الجديدةK وسط حضور جماهيري غفير، وصعد الهضبة إلى المسرح على أنغام أغنيته “الليلة” وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي احتشد بالآلاف.

وغنى دياب مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد” أنا غير”، و”قدام مرايتها”، التي غناها مرتين بناء على طلب الجمهور، وكذلك أغنية “يوم تلات” التي غناها مرتين أيضا بناء على طلب الجمهور الذي طلب من عمرو تكرار الأغنيات التي سيطرحها من الألبوم خلال الفترة القادمة.

تابع مواقعنا