• بحث عن
  • النيابة تستمع لأقوال والد الطالبة شهد أحمد الذي عثر على جثتها في النيل اليوم

    استمعت نيابة مصر القديمة، إلى شهادة أحمد كمال أبو سلمه، والد الطالبة شهد ، التي عثر على جثتها صباح اليوم في مياه النيل بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

    وعثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها، في نهر النيل بنطاق محافظة الجيزة، وأكدت المصادر مطابقة أوصاف الفتاة مع أوصاف المبلغ بإختفائها الطالبة شهد أحمد طالبة الفرقة الثانية بكلية صيدلة جامعة قناة السويس.

    وتواصل أجهزة الأمن بالجيزة تكثيف جهودها لكشف غموض العثور على جثة الطالبة شهد أحمد كمال أبو سلمى، ملقاة في مياه النيل.

    علق النجم الكبير محمود البزاوي، على وفاة الطالبة شهد أحمد كمال، بعدما وجدت الأجهزة الأمنية بالجيزة جثتها منذ قليل، ملقاه في مياة نهر النيل.

    وكتب البزاوي على حسابه بـ”تويتر”، ناعية طالبة كلية الصيدلة، فقال: “ربنا يصبر أهلك يا رب اللي كان عندهم أمل ترجعي و رجعتي بس جثه مقتوله”.

    وتابع: “ألف رحمه و نور عليكي يا رب.. اللهم آنسها في وحدتها و آنسها في وحشتها و آنسها في غربتها .. اللهم ما أنزلها منزلا مباركا و أنت خير المنزلين #حقشهدلازم_يرجع“.

    ادعوا للطالبة شهد أحمد.. قصة اختفاء فتاة بعد خروجها من الجامعة وأصدقائها يبحثون عنها (صور)

    وفي وقت سابق، تصدر هاشتاج “ادعوا لشهد أحمد” و”رجعو شهد لاهلها”، تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، وذلك بعد اختفاء شهد أحمد كمال حسين، طالبة كلية الصيدلة بجامعة السويس، دون معرفة سبب اختفائها.

    وتعود تفاصيل الواقعة بحسب أقوال أصدقائها، إلى انتهاء اليوم الدارسي بكلية الصيدلة بجامعة السويس، أول أمس الأربعاء، فغادرت “شهد” الجامعة، مسافرة إلى منزلها بمحافظة الإسماعيلية، ولكنها لم تصل إلى منزلها حتى وقتنا هذا.

    العشرات من أصدقاء شهد، دشنوا هاشتاج ” “ادعوا لشهد أحمد”، لمساعدتهم في العثور على صديقتهم المتغيبة، واشترك معهم عدد من أسرة الطالبة المختفية.

    شاهد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج ” ادعو لشهد أحمد”
    إحدى صديقات شهد وتُدعى “سمر” كتبت تغريدة قالت فيها: “شهد أحمد كمال حسين 19 سنة، مختفية من إمبارح الظهر في إسماعيلية بتاريخ 6/11/2019 ، كانت مروحة من الجامعة واختفت ومن ساعتها محدش عارف يوصل ليها، شهد من العريش وبتددرس في صيدلة جامعة قناة السويس”.

    وقالت أخرى: “”يا جماعه بعد إذنكم صاحبتي مفقودة من إمبارح في إسماعيلية محدش يعرف عنها حاجة في كلية صيدلة جامعة قناة السويس، كانت تعبانة شوية إمبارح ياريت اللي شافها أو لامحها، يبلغنا واللي ميعرفش ريتويت لو سمحتم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق