الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. أكرم حسني يستقبل عزاء والده من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 11:37 ص

يستقبل النجم أكرم حسني، اليوم الجمعة الموافق 8 نوفمبر، عزاء والده، الذي وافته المنية مساء أمس الخميس، من مسجد حسن الشربتلي في منطقة التجمع الخامس.

وستشيع جنازة والد حسني، من مسجد طلعت مصطفى بالمرحلة الرابعة في مدينة الرحاب، وذلك عقب صلاة الجمعة، حسبما أعلن الفنان على حسابه الشخصي بموقع التغريدات الشهير “تويتر”.

أكرم حسني يعلن عن وفاة والده ومكان صلاة الجنازة (صورة)

وفي وقت سابق، أعلن النجم أكرم حسني، تعاقده على فيلم جديد من إخراج المخرج الكبير شريف عرفة، عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”.

ونشر حسني، صورة له مع عرفة أثناء تعاقدهم على العمل، وروى للجمهور ذكرياته مع المخرج، فقال: “سنة 1992، كنت طالب في سنة أولى كلية الشرطة، و كان في فترة التدريب الأساسي ( 45 يوم مابنخرجش من الكلية)، مخصصين يوم في الأسبوع بعد إنتهاء زيارة الأهالي للطلبة لمشاهدة فيلم سينمائي، في أحد مدرجات الكلية للترفيه عن الطلبة”.

وأضاف: “و طبعا ده كان جايلي عالطبطاب لأني بحب السينما من صغري.. أول يوم عرض كان فيلم ” الإرهاب و الكباب ” إخراج الأستاذ الكبير، شريف عرفه و عمري، ما هانسي الخطفة اللي اتخطفتها يومها، من الفيلم و تأثيره عليا و إزاي قدر الأستاذ شريف كمخرج عبقري إنه يوصل لي الإحساس ده و الانبهار ده بكل عناصر الفيلم”.

وتابع: “و من وقتها بدأت اركز مع السينما و أتناولها بمفهوم تاني، و طبعا كان من رابع المستحيلات وقتها أني أتخيل أي شئ ممكن يربطني بهذا المخرج العبقري ( أصل أيه اللي هايربط ظابط بمخرج غير أني أشوفه في لجنة أو كمين و أعبرله عن إعجابي بيه !!)”.

وأختتم: “النهاردة بعد مرور 27 سنة من الحكاية دي و بعد مشوار طويل من التحديات و المجهود أحب أبلغكم و أنا كلي شرف و فخر أني وقعت فيلم من إخراج الأستاذ، شريف عرفه لسنة 2020 .. دعواتكم أني أكون قد المسئولية”.

 

تابع مواقعنا