الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر مرسي يتابع التحضيرات الأخيرة لحفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 11:51 ص

قام تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بمتابعة التحضيرات الأخيرة لحفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

وحرص تامر مرسي على متابعة بروفات حفل الافتتاح، التي بدأت امس الخميس واستمرت حتي الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومنتصر النبراوي رئيس شركة بريزنتيشن وتذكرتي، ومحمد فضل عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة وحسام الزناتي مدير البطولة.

وتابع تامر مرسي الفقرات الفنية التي يشهدها حفل الافتتاح المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة قبل انطلاق مباراة الافتتاح بين مصر ومالي.

 

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام مالي اليوم الجمعة في أمم إفريقيا تحت 23 عام

وكانت شركة بريزنتيشن قد اتفقت مع فرقة شارموفرز الشهيرة، والنجمة نسمة محجوب، على إحياء حفل الافتتاح، والذي سيشهد أيضًا العديد من الفقرات الأخرى. ويعود نظام تذكرتي للعمل في بطولة أمم افريقيا تحت 23 عامًا،حيث سيتم حجز تذاكر البطولة عبر تطبيق الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري. وتضم بطولة أمم افريقيا تحت 23 عامًا في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، ويبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا.
تابع مواقعنا