• بحث عن
  • حتى طقم الأسنان.. هالة صدقي تكشف سرقة منزل والدتها للمرة الثامنة (فيديو)

    نشرت الفنانة هالة صدقي ، عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” 3 فيديوهات وضحت فيهم سرقة فيلا والدتها.

    وقالت “هالة” باكية في الفيديوهات: “خد كل حاجة حتى طقم الأسنان خده، خد كل الكريستالات”.

    وعلقت على الفيديوهات، قائلة:”تكملة للناس اللي حاطة عينها علينا، سرقة فيللا أمي للمرة التامنة، ووجود سكينة بالمكان، كل يوم في يوم أسعد من إللي قبله، برضه بحمد لله.”

    يذكر أن والدة الفنانة هالة صدقى توفيت أغسطس الماضي، بمنزلها بمدينة السادس من أكتوبر.

    شاهد فيديو سرقة فيلا والدة الفنانة هالة صدقي

    كما كشفت الفنانة هالة صدقي، تفاصيل تعرضها لحادث اليوم، هي وابنائها وهما في طريقهما إلى حضور بطولة سباحة مهمة للمشاركة فيها، بمنطقة المعادي.

    وصرحت صدقي لـ”القاهرة 24″، أن سبب الحادث هو انفجار الإطارات الخلفية لسيارتها، لسوء الطريق الدائري المؤدي من مدينة أكتوبر، إلى منطقة المعادي، مؤكدة أنها دائمًا ما تتعرض لمثل هذه الحوادث بسببه.

    وتابعت: “الحمدلله أنا وأولادي بخير، لم يحدث شئ لأحد منا، وأكدت على جميع مرتادي هذا الطريق، أن يأخذوا حذرهم حتى لا يتعرضون لحادث، لأنها تعيش حاليًا صدمة كبيرة، بعدما نجوا من الموت بأعجوبة”.

    كما قالت أن فيلا والدتها، تعرضت للسرقة  للمرة الثامنة ووجود سكينة بالمكان، مضيفًا: “تكملة للناس اللي حاطة عنيها علينا، كل يوم بكون أسعد من اللي قبله برضوا الحمدلله”.

    هالة صدقي تتعرض لحادث وتنجو من الموت بأعجوبة هي وابنائها

    ولم يختم اليوم بسلام مع الفنانة، حتى أعلنت وفاة كلب ابنتها، وقالت: “كلب بنتي كمان مات، علشان الناس اللي متخيلة أن حياتنا كلها سعادة ومفيهاش أي مشاكل”.

    واستكملت: “الفرق الوحيد أن الفنان بيخفي كل مشاكله علشان يظهر دايما بقوه وفي أحسن حالته، لكن إحنا بشر عندنا برضه أحزانا ومشاكلنا فعلا، بزعل لما أي حد يهين أي فنان وينتقد حياته وهما مش عارفين الخبايا”.

    واختتمت: “يكفي أن شاب جميل زي هيثم احمد زكي ميلاقيش حد يستلم جثته، الله يرحم الجميع ويرحم الوسط الفني كله”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق