• بحث عن
  • لتوصيل الكهرباء للمنازل.. حملة تبرع جماعي باسم هيثم أحمد زكي تجمع 32 ألف جنيه في ساعتين

    سهر عوض

    اطلقت مؤسسة “مصر الخير” الخيرية، حملة تبرع جماعي لتنفيذ صدقة جارية لروح الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية صباح أمس الخميس، عن عمر يناهز الـ35 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

    ويتلخص هدف الحملة الخيرية، في جمع التبرعات لتوصيل المياء أو الكهرباء إلى منازل من يعانون بالفقر الشديد، بحسب أعلنت مؤسسة “مصر الخير” التابعة لوزارة الأوقاف.

    وكانت الحملة محدد لها مبلغ معين وهو 3500 جنيه، حتى تصل المياة أو الكهرباء لأحد المنازل، ولكن فاعلي الخير لم يتأخروا عن هيثم أحمد زكي، ففي ساعتين فقط وصلت التبرعات حتى 32000 جنيه مصري.

    حملة تبرع لهيثم أحمد زكي
    حملة تبرع لهيثم أحمد زكي

    وفي سياق متصل، تم عمل أكثر من 10 عمرات لهيثم أحمد زكي في أول يوم من وفاته فقط، وأيضًا أكثر من خاتمة قرآن، ولم ينقطع الدعاء عنه من مصر والوطن العربي، حسبما أكد محمد السعيد، أحد المصريين المقيمين بالمملكة السعودية.

    وأضاف: “ربنا يرحمه، ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ماذا بينك وبين الله حتي يدعو لك الناس بكل هذا الحب؟”.

    و يقام عزاء هيثم أحمد زكي، غدًا السبت الموافق 9 نوفمبر، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث يستقبله شقيه من الأم رامي عز الدين بركات، الذي يعيش في لندن مع والده، وأصر أن يأخذ عزاء شقيقه، بالتواصل مع نقيب المهن التمثيلية.

    وتوفي صباح أمس الخميس 7 نوفمبر، الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الــ35 عامًا، بعد أن عثرت عليه مباحث أمن جنوب الجيزة، جثة هامدة على الأرض داخل حمام منزله، حيث وقع إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

    وأمرت النيابة العامة بنقل الجثمان على الفور، إلى مشرحة زينهم بالسيدة زينب، لتشريح الجثة، حتى يعرف سبب الوفاة، ويتم استخراج تصريح الدفن الخاص به.

    وشيعت جنازة هيثم زكي من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، بعد ظلاة الظهر، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والإعلام، أبرزهم محمد هنيدي، زينة، فيفي عبده، بسمة، ناهد السباعي، بوسي شلبي، ماجدة زكي، دلال عبد العزيز، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان الكبير رشوان توفيق.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق