• بحث عن
  • شاهد.. أول صور من عزاء هيثم أحمد زكي في الشرقية (صور)

    الشرقية - إسلام عبدالخالق
    تُقيم أسرة الفنان الراحل أحمد زكي، حاليًا، سرداق عزاء لنجله “هيثم أحمد زكي” الذي وافته المنية صباح الخميس، وذلك بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، فيما يُقام العزاء الثاني لـ”هيثم أحمد زكي”، غدًا السبت، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث يستقبل المعزيين شقيقه من الأم “رامي عز الدين” الذي يعيش في لندن هو ووالده رجل الأعمال.
    وتوفي صباح أمس الخميس 7 نوفمبر، الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الـ 35 عامًا، بعد أن عثرت عليه مباحث أمن جنوب الجيزة، جثة هامدة على الأرض داخل حمام منزله، حيث وقع إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.
    وأمرت النيابة العامة بنقل الجثمان على الفور، إلى مشرحة زينهم بالسيدة زينب، لتشريح الجثة، حتى يعرف سبب الوفاة، ويتم استخراج تصريح الدفن الخاص به.
    وفي تصريح صادم له، كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي سبب تأخير وصول جثمان الفنان هيثم أحمد زكي إلى مسجد “مصطفى محمود” في الميعاد المحدد له، حيث كان مقرر إقامة صلاة الجنازة بعد ظهر الخميس، لكن لم يصل الجثمان حتى إقامة الصلاة.
    وقال زكي إن سبب التأخير هو أن المشرحة طلبت تسليم الجثمان إلى أحد أقاربه، مؤكدًا: “مفيش حد من أهله يستلمه”، وتواصل بعدها زكي مع المحامي العام الذي أمر بأن يتسلم هو جثة النجم الراحل.
    وشيعت جنازته من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، بعد صلاة ظهر الخميس، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والإعلام، أبرزهم محمد هنيدي، زينة، فيفي عبده، بسمة، ناهد السباعي، بوسي شلبي، ماجدة زكي، دلال عبدالعزيز، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان الكبير رشوان توفيق.
    ورافقت كاميرا موقع “القاهرة 24″، جثمان هيثم أحمد زكي، حتى مثواه الأخير رفقة والده النجم أحمد زكي، في مقابر الأسرة طريق الفيوم، حيث وجدت هناك أصدقاءه الذين لم يستطيعوا تركه حتى لحظة دخوله القبر، وهم الفنانة التونسية درة، الفنان أحمد السقا، الذي حرص على دخول المقبرة معه لدفنه بيده.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق