الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. السيسي يتفقد مشروعات الطرق والكباري بمصر الجديدة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 03:31 م

أكد السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد تفقد صباح اليوم الجمعة، سير الأعمال الإنشائية بمجموعة مشروعات الطرق والكباري بمنطقة مصر الجديدة.

وتتضمن زيارة الرئيس إلى كوبري الميرغني، وميدان السبع عمارات، والتطوير المتكامل لميدان روكسي، وميادين كل من أحياء سفير وهارون والتجنيد.

السيسي يتفقد مشروعات الطرق والكباري بمصر الجديدة
السيسي يتفقد مشروعات الطرق والكباري بمصر الجديدة

وكذلك المحاور الجديدة بكل من شوارع النزهة، وأبوبكر والخليفة المأمون، تلك المشروعات التي تهدف الي تسهيل حركة المرور داخل حي مصر الجديدة، وربطها بالمحاور الرئيسية الممتدة الي التجمعات العمرانية، والمدن الجديدة وكذلك لداخل العاصمة القاهرة.

وأضاف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية: الرئيس وجه بإنجاز تلك المشروعات وفق جدول زمني سريع كما هو مخطط، لتسهيل الحركة ولرفع المعاناة عن المواطنين وقاطني حي مصر الجديدة.

السيسي يتفقد مشروعات الطرق والكباري بمصر الجديدة
السيسي يتفقد مشروعات الطرق والكباري بمصر الجديدة

وذلك وفق أعلى معايير الجودة، وكذا مراعاة مواكبة التصميمات الهندسية للمشروعات للطابع المعماري للحي.

وقد وجه السيد الرئيس بإنجاز تلك المشروعات وفق جدول زمني سريع كما هو مخطط لرفع المعاناة عن المواطنين وقاطني حي مصر الجديدة، وفق اعلي معايير الجودة، وكذلك مراعاة مواكبة التصميمات الهندسية للمشروعات للطابع المعماري للحي، كما حرص السيد الرئيس علي الالتقاء مع عدد من العاملين بتلك المشروعات.

تابع مواقعنا