الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عروض للركب.. “جوميا” في “البلاك فرايدي” تعرف على تفاصيل تخفيضات الجمعة السوداء

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 08:23 م

بدأت اليوم الجمعة 8 نوفمبر  عروض “البلاك فرايدي”، أو الجمعة السوداء، وكان أبرز العروض لهذا اليوم من “جوميا”.

و الجمعة السوداء هو يوم مخصص لطرح العلامات التجارية المختلفة تخفيضات عدة لجذب أكبر عدد من المشترين.

وتدخل تلك العلامات والمحلات المختلفة في سباق بين بعضها البعض، لجذب العدد الأكبر من الجمهور، من خلال التخفيضات المختلفة.

كما يشارك في الجمعة السوداء المواقع الإلكترونية، التي تعرض الملابس والأجهزة الكهربائية، وغيرها من الأدوات والأشياء التي يتم شراؤها “أونلاين”، وفي مقدمتهم موقع جوميا الإلكتروني، الذي يمثل متجرا إلكتروني ضخم، يزوه العديد من المستخدمين، ويشترون منه الأشياء المعروضة.

وأعلن موقع جوميا الإلكتروني، أن تخفيضات البلاك فرايدي أو الجمعة السوداء، ستبدأ من اليوم 8 نوفمبر ، وحتى 29 نوفمبر من الشهر الجاري، لتبدأ التحفيضات المختلفة، كما يتيح الموقع إمكانية الشراء بالتقسيط نهاية شهر نوفمبر الحالي، بأقساط تصل لـ12 شهرا، بمزايا متعددة، لتناسب أكبر عدد من المستخدمين.

جوميا تضيف خاصية أمان لستهيل عمليات الشراء فى البلاك فرايدي

كما أكد  محمد عادل مدير الشراكات الاستراتيجية في شركة جوميا مصر، إنه سيتم إضافة خاصية أمان البطاقات الائتمانية المستخدمة عبر الموقع من خلال كود يتلقاه العميل على هاتفه المحمول لتفعيل الخدمة، كما يمكن تقسيط المنتجات على 6 أشهر مع بنك “كريدي أجريكول”، بدون أي فوائد، إضافة إلى إتاحة الدفع باستخدام المحافظ الإلكترونية “أونلاين”.

ومن المقرر أن يبدأ الموقع الإلكتروني في عرض الملابس والأجهزة الكهربائية، وأيضا اكسسوارات السيارات، بتخفبضات مختلفة بداية من اليوم الجمعة 8 نوفمبر، بحسب تصريحات هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا للتجارة الإلكترونية في مصر، لتكون التخفيضات كل يوم جمعة من كل أسبوع بداية من اليوم، كما يتيح الموقع الضخم إمكانية الشراء بالتقسيط بالتعاون مع البنك الأهلي بدون فوائد.

في يوم الجمعة السوداء تقوم أيضا بعض متاجر الإنترنت مثل موقع أمازون، وإيباي بتقديم عروض مغرية، ففي ذلك اليوم يقوم الموقع بتقديم خصومات على منتجات عديدة، ويقوم إضافة إلى ذلك بتقديم عرض خاص جدا على منتج معين يتغير كل ساعة.

 

 

تابع مواقعنا