الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا تركتني وحدي؟.. رامي عز الدين الأخ غير الشقيق لـ”هيثم أحمد زكي” ينعيه برسالة خاصة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 02:23 ص

نعى رامى عز الدين بركات الأخ الغير شقيق للفنان هيثم أحمد زكي، أخيه في رسالة خاصة نقلها الفنان عمر زهران على صفحته بموقع “فيسبوك” توضح مدى حزنه وافتقاده لأخيه، وتبدد في الوقت ذاته ما تم تناقله من أخبار مغلوطة حول وجود قطيعة بينهم.

الأخ غير الشقيق لـ”هيثم أحمد زكي” يطلب حضور العزاء

وكتب رامي في رسالته: ” أخي الغالي هيثم، لا أستطيع أن أعبر عما في داخلي من حزن، لا اتخيل أنني فقدت اقرب إنسان لي، ألم نتعاهد أن يكون كل منا سندًا للآخر لماذا تركتني وحدي يا اغلي ما عندي؟”.

تصريح صادم من أشرف زكي عن سبب تأخر الصلاة على هيثم أحمد زكي

وتابع: “الألم كبير والفجيعة في فقدانك أكبر وأعظم، دعائي لربي أن يجعل مثواك الجنه وأن يغفر لك ويرحمك رحمه واسعه بقدر عظمته وقدرته. لن أنساك أبدا وستظل ذكراك داءما معي أينما ذهبت واينما كنت”.

تم اقتحام الفيلا.. نكشف الساعات الأخيرة قبل وفاة هيثم أحمد زكي في الشيخ زايد

رامى عز الدين شقيق هيثم أحمد زكي من الأم ينعيه
رامى عز الدين شقيق هيثم أحمد زكي من الأم ينعيه

كان النجم الشاب هيثم احمد زكي قد توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 35 عاما، بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم احمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

تابع مواقعنا