• بحث عن
  • محامي المطرب محمد الشرنوبي يكشف موعد ظهوره وتفاصيل تحقيقات النقابة

    أكد الدكتور حسام لطفي، محامى المطرب محمد الشرنوبي ، أن قرار وقف موكله عن الغناء الصادر من نقابة المهن الموسيقية قرار مؤقت حتى انتهاء التحقيقات التى تجريها النقابة.

    وأضاف محامى محمد الشرنوبي ، خلال برنامج انسايدر، أن التحقيقات لم تكن كاملة، وأن المذكرة الذي تم تداولها هي مجرد مذكرة وليس قرار وأن قريباً كل هذا سينتهي إلى صفر ويستعد المطرب لأحياء حفل مهرجان الموسيقى العربية الـ 28 يوم 11 نوفمبر على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

    وأضاف المحامى، أن المطرب أستعد بالبروفات بدار الأوبرا المصرية بمصاحبه المايسترو أحمد حسن فكرى، كما يستعد الشرنوبى للدخول أكثر من عمل سينمائى قادم كما صرح من قبل.

    بعد إيقافها لمحمد الشرنوبي.. سارة الطباخ: “خروجك من القمة يجدد طاقتك” (صورة)

    قرار النقابة بمنع محمد الشرنوبي

    يأتي ذلك بعدما قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف المطرب محمد الشرنوبي، لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ، وذلك على خلفية النزاع المطروح أمام النقابة منذ عدة أشهر، حيث اشتكت المنتجة سارة الطباخ، محمد الشرنوبي لعدم التزامه لتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما.

    ونظرت النقابة هذا النزاع في ضوء أقوال الشاكية والمشكو في حقه، وفي ضوء المستندات المقدمة من كل منهما، وخلصت النقابة إلي القرار بوقف المطرب لحين حل النزاع وديًا أو قضائيًا.

    وأصدرت سارة الطباخ، المنتجة والمسئولة عن كافة أعمال الشرنوبي، بيان تحذيري حذرت فيه شركات الإنتاج الفني والإعلاني والإعلامي من التعامل المباشر مع محمد الشرنوبي إلا من خلال شركتها، وذلك بعدما عملت بوجود مفاوضات من قبل بعض شركات الإنتاج للتعاقد معه.

    وقالت الطباخ: ”إن شركة المنتجة سارة الطباخ هي الشركة الوحيدة والوكيل الحصري لإدارة أعمال الفنان محمد الشرنوبي، وذلك في كافة المجالات الفنية، وفقا للتعاقد المبرم بين شركة ايرث برودكشن والشرنوبي بتاريخ 1 سبتمبر 2017، وذلك خاصة بعدما علمت الشركة بوجود مفاوضات تتم بين بعض جهات الإنتاج الفني والشرنوبي وهو الأمر الذي يعد مخالفة قانونية جسيمة وفقا للتعاقد المبرم عام 2017″.

    وتابعت: “ولهذا الأمر أصدرت الشركة هذا البيان للتوضيح وللعلم والتحذير جميع الجهات الانتاجية من التعاقد أو الاتفاق بشكل مباشر مع الفنان محمد الشرنوبي، لأن هذا الأمر يترتب عليه آثار ونشوء مسؤوليات قانونية حال مخالفة ذلك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق