الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنتمرمط.. السعدني يطالب ضياء رشوان بتنظيم التغطية الصحفية في عزاء وجنازات الفنانين

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 01:32 م

طالب الفنان أحمد السعدني، نقيب الصحفيين ضياء رشوان، بترخيص كاميرا تليفزيونية وفوتوغرافية ومحرر واحد فقط، لتغطية أي جنازة أو عزاء أحد من الفنانين، نظرًا لـ”الهرجلة” التي تحدث في المساجد، والتعدي على الخصوصيات ومضايقة الحاضرين. وغرّد السعدني على حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال: “نداء إلى نقيب الصحفيين، الترخيص لكاميرا تليفزيونية واحدة، و كاميرا فوتوغرافية واحدة و محرر صحفي واحد، لتغطية أي جنازة أو عزاء لأي فنان.

وتابع: “طالما هو شر لا بد منه، و يتم عمل نسخ لباقي البرامج و الصحف إحنا اللي بيتوفي فينا بيتمرمط حرفياً لحد مايتدفن ارحمونا يرحمكم الله”.

نداء الي نقيب الصحفيين الترخيص لكاميرا تليفزيونيه واحده و كاميرا فوتوغرافيه واحده و محرر صحفي واحد لتغطية اي جنازه او عزاء لاي فنان (طالما هو شر لا بد منه) و يتم عمل نسخ لباقي البرامج و الصحف احنا اللي بيتوفي فينا بيتمرمط حرفياً لحد ميتدفن ارحمونا يرحمكم الله

— Ahmed L Saadany (@AhmedLSaadany) November 8, 2019

 

وشهد تشييع جثمان هيثم زكي أمس من مسجد مصطفى محمود، العديد من المشادات الكلامية والانفعالية، من قبل الفنانين والصحفيين ومراسلي القنوات التلفزيوينة، اعتراضا على تصويرهم.

“عمرو يوسف والسعدني”.. نجوم تواجدوا في منزل هيثم أحمد زكي بعد وفاته

وانفعلت الفنانة دينا الشربيني على الزملاء الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، وذلك خلال مشاركتها في تشييع جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي إلى مثواه الأخير.

زينة تفقد أعصابها أمام مراسلي القنوات أثناء تشييع جثمان هيثم أحمد زكي (فيديو)

كما اشتبكت الفنانة زينة مع الصحفيين أثناء تشييع الجثمان، وفقدت أعصابها على مراسلي القنوات قائلة: “حرام عليكم، مش معقول كده يا جماعة”، معترضة على تجمهرهم أثناء الجنازة.

مشادات بين عمر مصطفى متولي والصحفيين في جنازة هيثم أحمد زكي

تابع مواقعنا