الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. النيابة تتحفظ على شقة هيثم أحمد زكي ونقيب المهن التمثيلية يوضح السبب (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 02:59 م

تحفظت النيابة العامة، على شقة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية مساء أمس الخميس، لحين ظهور أحد من ورثة الراحل لاستلامها.

وصرح الفنان أشرف زكي نقيب المهن  لـ”القاهرة 24″، أن هذه الأمور شخصية ليست من اختصاص النقابة، ولكن من الطبيعي، لشخص مات بمفرده ولا يوجد أحد معه في المسكن، أن تتحفظ النيابة على أملاكه الخاصة، حتى ظهور أحد أقاربه من الدرجة الأول مثل شقيقه من الأم رامي عز الدين.

لتوصيل الكهرباء للمنازل.. حملة تبرع جماعي باسم هيثم أحمد زكي تجمع 32 ألف جنيه في ساعتين

وأصدرت جهات التحقيق قرارا بالتحفظ على شقة هيثم زكي،  بعدما قامت قوة من المباحث بتغيير “كالون” الشقة حيث جرى وضع المفتاح تحت تصرف جهات التحقيق بقسم شرطة الشيخ زايد لحين ظهور الورثة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

وتوفي صباح أمس الخميس 7 نوفمبر، الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الــ35 عامًا، بعد أن عثرت عليه مباحث أمن جنوب الجيزة، جثة هامدة على الأرض داخل حمام منزله، حيث وقع إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

و يقام عزاء هيثم أحمد زكي، غدًا السبت الموافق 9 نوفمبر، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث يستقبله شقيه من الأم رامي عز الدين بركات، الذي يعيش في لندن مع والده، وأصر أن يأخذ عزاء شقيقه، بالتواصل مع نقيب المهن التمثيلية.

أسرة الراحل أحمد زكي تقييم عزاء لابنه هيثم في مدينة الزقازيق بالشرقية

تابع مواقعنا