الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متفوقاً على يورجن كلوب.. لامبارد أفضل مدرب في شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 03:03 م

حصل الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي، علي جائزة أفضل مدرب خلال شهر أكتوبر الماضي بالبريميرليج.

 

وتمكن لامبارد من قيادة فريقه في 3 مواجهات خلال أكتوبر ، والتي انتهت جميعها بالفوز الفوز فيهم ليواصل عروضه القوية هذا الموسم.

 

وتغلب البلوز على نيوكاسل يونايتد، ساوثهامبتون وأخيرًا بيرنلي، وبات لأول مرة يسجل الفريق في تاريخه 3 مرات في كل مباراة.

 

لامبارد تفوق على كل من الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول صاحب المركز الأول في جدول الترتيب، براندن رودجرز المدير الفني لليستر سيتي صاحب المركز الرابع، جراهام بوتير مدرب برايتون ودين سميث المدير الفني لأستون فيلا.

 

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة بـ 23 نقاط، ويتساوى معه ليستر سيتي بنفس عدد النقاط.

بينما حصل جيمس فاردي لاعب ليستر سيتي على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر.

لامبارد يحذر لاعبي تشيلسي قبل مباراة واتفورد

وفى وقت سابق، حذر فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، لاعبى فريقه من الثقة الزائدة والاستهانة بمواجهة واتفورد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من البريميرليج.

وقال لامبارد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: ” سلسلة الانتصارات تكون أكثر خطورة مع مرور الوقت بسبب المبالغة في الثقة، نعلم أن واتفورد فريق قوي أمام الفرق الكبيرة مثلما حدث في الموسم الماضي”.

وأضاف: “نريد الفوز بجميع المباريات، واتفورد متذيل الترتيب لكنهم فريق جيد جدا، الشىء الرائع فى سلسلة انتصاراتنا إننا تمكنا من التعامل مع اكثر من فريق مختلف، تحديات مختلفة، أن كنت تريد من بين الـ4 الكبار عليك ان تحظى بالاستمرارية”.

وعن الخروج من كأس الرابطة أمام مانشستر يونايتد: ” يونايتد لعب بتشكيلة قوية في ظل أننا أدخلنا 6 بدائل على الفريق سعيد بما قدمه فريقي في الشوط الثاني من المباراة”.

ويأتي تشيلسي رابعًا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن ليستر صاحب المركز الثالث، بينما يتصدر ليفربول الإنجليزي برصيد 28 نقطة.

تابع مواقعنا