الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤتمر يورجن كلوب قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي: “جوارديولا الأفضل في العالم”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 03:29 م

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، خلال مؤتمر المباراة القادمة للريدز، صعوبة المواجهة التي تجمع فريقه بنظيره مانشستر سيي حامل لقب الدوري الإنجليزي الأحد المقبل على ملعب “أنفيلد” في قمة الجولة الـ 12 من المسابقة.

ويتصدر الريدز جدول ترتيب المسابقة بالموسم الحالي برصيد 31 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، حامل اللقب وصاحب الـ 25 نقطة.

مشاهدة مؤتمر يورجن كلوب قبل مباراة مانشستر سيتي من هنا

ماذا قال يورجن كلوب خلال مؤتمر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة

وبدأ كلوب حديثه في المؤتمر الصحفي ما قبل المواجهة قائلًا: من الناحية الرياضية، المنافسة أصبحت أكبر ، ها نحن نعيش المنافسة مع مانشستر سيتي فريق جيد وقوي، الحمد للرب أن هناك منافسة هذا يدل أننا في مكان جيد.”.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: “أحترم جوارديولا كثيرا، لا تتغير علاقتي به أثناء المباريات، الأمر يتعلق بمن ندعمه وكل ما يمكننا فعله مع فريقنا”.

وأضاف مشيدًا بمدرب الخصم الإسباني بيب جوارديولا: “ما عساي أن أقول من جديد عن جوارديولا، إنه أفضل مدرب في العالم دون منازع، أينما ذهب يكون له تأثير مناسب على الفريق، الآن هو في مان سيتي وليس سيئًا جدًا”

محمد صلاح: الفوز على مانشستر سيتي لا يعني التتويج بالدوري الإنجليزي

وأكمل عن سؤاله هل ستكون المواجهة حاسمة للقب بشكل كبير: “لا أعلم، ليس لدي فكرة أن انظر لها بهذه الطريقة فأخر سنتين كل مباراة لعبناها تشعر وإنها كانت حاسمة، لايوجد شيء بالبريميرليج اسمه حسناً يمكنك أن تخسر هنا أو تفوز هنالك، كل مباراة بحسابها”.

وعلق المدرب الألماني لنادي ليفربول على أداء رحيم ستيرلينج لاعب ليفربول السابق، ومانشستر سيتي الحالي : ” لقد كان دائماً تهديداً كبيراً، أن يتحسن و يتحسن، وهذا جيد لـ مان سيتي و انجلترا، لقد رأيت هدفه هذا الصباح [ يقصد هدف سابق له أمام مان سيتي] لقد كان هدفاً رائع، لا أستطيع التفكير في أي شئ سيئ عنه، أنه ممتاز.

 

وعن موقف المصابين من فريقه تابع: “جويل ماتيب وشاكيري يواصلان الغياب، فان دايك غاب لأسباب غير الإصابة وبات جاهزًا للمواجهة”.

متفوقاً على يورجن كلوب.. لامبارد أفضل مدرب في شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي

وأتم: “أنها مباراة كبيرة بين فريقان رائعان جداً والأخبار السارّة هي إنها في أنفيلد ومباراة كبيرة وسنرى، كل شيء متاح وممكن ولايمكن لأحد الاختباء، لايمكننا طوال الوقت أن نكون هجوميين لكن إذا لم نكن شجعان أمام السيتي فلن تكون لنا فرصة، يجب أن نخلق الفرص ونتحلى بالشجاعة”.

تابع مواقعنا