الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي تكشف تفاصيل تعرضها هي وابنائها لحادث وما علاقته بـ هيثم أحمد زكي (صور وفيديو)

الفنانة هالة صدقى
فن
الفنانة هالة صدقى وابنيها
الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 04:23 م

كشفت الفنانة هالة صدقي، تفاصيل تعرضها لحادث اليوم، هي وابنائها وهما في طريقهما إلى حضور بطولة سباحة مهمة للمشاركة فيها، بمنطقة المعادي.

وصرحت صدقي لـ”القاهرة 24″، أن سبب الحادث هو انفجار الإطارات الخلفية لسيارتها، لسوء الطريق الدائري المؤدي من مدينة أكتوبر، إلى منطقة المعادي، مؤكدة أنها دائمًا ما تتعرض لمثل هذه الحوادث بسببه.

وتابعت: “الحمدلله أنا وأولادي بخير، لم يحدث شئ لأحد منا، وأكدت على جميع مرتادي هذا الطريق، أن يأخذوا حذرهم حتى لا يتعرضون لحادث، لأنها تعيش حاليًا صدمة كبيرة، بعدما نجوا من الموت بأعجوبة”.

كما قالت أن فيلا والدتها، تعرضت للسرقة  للمرة الثامنة ووجود سكينة بالمكان، مضيفًا: “تكملة للناس اللي حاطة عنيها علينا، كل يوم بكون أسعد من اللي قبله برضوا الحمدلله”.

 

عاجل.. هالة صدقي تتعرض لحادث وتنجو من الموت بأعجوبة هي وابنائها (فيديو)

ولم يختم اليوم بسلام مع الفنانة، حتى أعلنت وفاة كلب ابنتها، وقالت: “كلب بنتي كمان مات، علشان الناس اللي متخيلة أن حياتنا كلها سعادة ومفيهاش أي مشاكل”.

واستكملت: “الفرق الوحيد أن الفنان بيخفي كل مشاكله علشان يظهر دايما بقوه وفي أحسن حالته، لكن إحنا بشر عندنا برضه أحزانا ومشاكلنا فعلا، بزعل لما أي حد يهين أي فنان وينتقد حياته وهما مش عارفين الخبايا”.

واختتمت: “يكفي أن شاب جميل زي هيثم احمد زكي ميلاقيش حد يستلم جثته، الله يرحم الجميع ويرحم الوسط الفني كله”.

وفاة كلب ابنتة هالة صدقي

وفاة كلب ابنتة هالة صدقي

تابع مواقعنا