• بحث عن
  • بعد موقفه المشرف.. أسرة الراحل هيثم أحمد زكي تقدم الشكر لنقيب الممثلين (فيديو)

    قدمت وفاء ضيف، أحد أقارب الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الشكر للدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، على وقوفه بجوارهم خلال جنازة الفنان الراحل.

    وقالت قريبة الراحل في تصريح لـ”القاهرة 24″، خلال وجودها بعزاء الراحل هيثم أحمد زكي، إنها تتقدم بالشكر للدكتور أشرف زكي، نظرًا لوقوفه بجوارهم منذ وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، يعد أن رفضت المشرحة تسليم الجثمان لعدم وجود أهله، وتحمله مسئولية تسلم الجثمان.

    وفي وقت سابق، كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، سبب تأخر وصول جثمان الفنان هيثم أحمد زكي إلى مسجد مصطفى محمود في الميعاد المحدد له، حيث كان مقررًا إقامة صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم، ولكن لم يصل الجثمان حتى إقامة الصلاة فى وقت لاحق.

    أول تعليق من أسرة هيثم أحمد زكي للرد على عدم تسلمهم جثمانه من المشرحة (فيديو)

    وقال زكي إن سبب التأخير هو أن المشرحة طلبت تسليم الجثمان إلى أحد أقاربه، مؤكدًا: “مافيش حد من أهله استلمه”، وتواصل بعدها زكي مع المحامي العام الذي أمر بأن يتسلم هو جثة النجم الراحل.

    وأكد أشرف زكي أن أسباب الوفاة طبيعية، وتصريح الدفن مدون عليه الوفاة طبيعية، لا داعي لأي انتهاك لحرمة المتوفى.

    تصريح صادم من أشرف زكي عن سبب تأخر الصلاة على هيثم أحمد زكي (فيديو)

     

    ورحل الفنان هيثم أحمد زكي، عن عالمنا فجر يوم الخميس الماضى، عن عمر يناهز 35 عامًا، داخل فيلته في مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، عقب إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

    نعى رامى عز الدين بركات الأخ الغير شقيق للفنان هيثم أحمد زكي، أخيه في رسالة خاصة نقلها الفنان عمر زهران على صفحته بموقع “فيس بوك” توضح مدى حزنه وافتقاده لأخيه، وتبدد في الوقت ذاته ما تم تناقله من أخبار مغلوطة حول وجود قطيعة بينهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق