• بحث عن
  • كومبارس إفريقيا VS بدري خدهم في الوسعة.. معركة بين جماهير الأهلي والزمالك في ذكرى رادس

    تصدر هاشتاج “الزمالك كومبارس إفريقيا” و”التاسعة بدري خدهم في الوسعة”، تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بسبب معركة جماهيرية بين الأهلي والزمالك في ذكري هزيمة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الترجي التونسي في العام الماضي.

    كانت البداية بتغريدة نشرها السحاب الرسمي لنادي الترجي التونسي على “تويتر”، في ذكري الأنتصار على الأهلي اشعلت الاجواء على موقع التدوينات القصيرة حيث كرر النادي التونسي مقولة مذيع المباراة عصام الشوالي “أضرب يا بدري”

    وتفوق الترجي التونسي على نفسه في هذة المباراة، نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، وحول هزيمته في برج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلى فوز بثلاثية نظيفة بمباراة الإياب أحرزها، سعد بقير هدفين، وأنيس البدري هدف.

    ثم دشن جماهير الزمالك هاشتاج “التاسعة بدري خدهم في الوسعة”، لتذكير جماهير الأهلي بالخروج من البطولة الإفريقية التى حصل عليها المارد الأحمر 8 مرات.

    ليرد عليهم جماهير الأهلي بهاشتاج “الزمالك كومبارس إفريقيا” حيث لم يحصل النادي الأبيض على بطولة دوري أبطال إفريقيا غير 5 مرات.

    كومبارس إفريقيا VS بدري خدهم في الوسعة

    وتفاعل جمهور الفارس الأبيض مع الهاشتاج بصور وكوميكس ساخرة من هزيمة الأهلي أبرزها مشهد عادل أمام في أمير الظلام مع يوسف داوود.

    وتابع جماهير الفارس الأبيض مواصلة أستفزاز جماهير المارد الأحمر ضمن حملة ” فكرهم ونكد عليهم”.

    بينما رد جماهير الأهلي في هاشتاج “الزمالك كومبارس إفريقيا” بكوميكس ساخرة من إصابة النقاز بصورة للفنان عادل أمام ايضاً في مسرحية “الواد سيد الشغال”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق