الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحلام تختار علي الشريفي وتترك المصرية “رابعة” ببرنامج “ذا فويس”

القاهرة 24
فن
السبت 09/نوفمبر/2019 - 10:40 م

اختارت الفنانة أحلام الشامسي أن تبدأ اليوم، من مرحلة “المواجهة” ببرنامج “ذا فويس “، بإقامة محكمة لمشتركي المواجهة الأولى في فريقها، فاختارت أغنية “المَحكمة” للقيصر كاظم الساهر وأسما المنور، لكل من المشتركَين رابعة وعلي الشريفي، لتختار بينهما.

وغنى المشتركون بطريقة جعلت المدربين يشيدون بغنائهم، وبحالة الطرب التي خلقوها على الحلبة، فقالت المدربة سميرة سعيد عن المشتركة رابعة: إنها تمتلك صوتا عريضا وقويا، بينما قالت عن الشريفي أنه يجيد تمثيل كلمات الأغنية، ولديه عُرب جيدة بصوته.

وبعد تفكير ومشاورة من قبل أحلام واستماع لآراء باقي المدربين، فضّلت المشترك علي الشريفي على المصرية رابعة، ليكمل مشواره بالبرنامج وينتقل للعروض المباشرة.

ومر البرنامج بثلاث مراحل حتى الآن، منذ بدء عرض هذا الموسم، وهي مرحلة الصوت وبس، وفيها يختار كل مدرب المشتركين الذين سينضمون لفريقهم، ثم مرحلة “الأكابيلا”، وفيها كل مدرب يستثني عددا من المشتركين بسبب زيادة عددهم إلى ١٥ مشتركا، ثم مرحلة “المواجهة” وفيها يغني عدد من كل فريق الأغنية نفسها، ثم يفاضل مدربهم بينهم ويختار أحدهم.

يضم برنامج “ذا فويس” في موسمه الخامس، ضمن لجنة التحكيم كلًا من: الفنان راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام الشامسي.

ويعُرض البرنامج كل أسبوع يوم السبت، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على شاشة MBC1.

تابع مواقعنا