السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهلال السعودي يتخطى أوراوا بهدف في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/نوفمبر/2019 - 08:30 م

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي الهلال السعودي وأوراوا الياباني ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا بفوز الفريق السعودي بهدف دون رد التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود.

شهد الشوط الأول أداء جيد من الفريقين حاول خلال الهلال السعودي تشكيل ضغط على دفاع ضيفه الياباني أملا في إحراز هدف أول يسهل عليه المهمة لكن دون جدوي وسط محاولات هجومية من جانب لاعبي أوراوا، واستمر الأداء بين الطرفين على هذا الحال حتي انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أي أهداف.

وفي الشوط الثاني كثف لاعبو الهلال من محاولاتهم الهجومية، أملا في إحراز هدف التقدم واستمر الضغط على دفاع الفريق الياباني حتي وصل أندري كاريلو الذي استغل العرضية الرائعة التي وصلت إليه من جانب محمد البريك ليستغلها الأول ويسكنها في الشباك ليعلن تقدم أصحاب الأرض بهدف أول في الدقيقة 59.

https://youtu.be/oP8BuDc6MuA

وفي الدقيقة 71 ألغي حكم اللقاء هدف الهلال الثاني الذي أحرزه سالم الدوسري بعد عدة تمريرات من جانب لاعبي فريقه بداعي التسلل، لتبقي النتيجة كما هي.

وواصل الفريق الياباني محالاته لتعديل النتيجة التي قابلتها سيطرة من جانب الهلال حتي انتهي اللقاء بفوز الزعيم بهدف دون رد، وبهذا الفوز ينتظر الفريقان حسم صاحب اللقب خلال المواجهة التي تقام في الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري في اليابان.

تابع مواقعنا