الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل التحقيق مع انتحارى وإحباط تفجير قنبلة فى مترو غمرة (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/نوفمبر/2019 - 12:42 ص

كشف مصدر أمنى، أن الأجهزة الأمنية بدأت التحقيق مع المتهم بإلقاء شنطة بها عبوة ناسفة أثناء وجوده فى محطة مترو غمرة ، وذلك بعد القبض عليه قبل محاولة هروبه.

وأضاف المصدر، لـ”القاهرة 24″، أن شهود العيان أكدوا أن المتهم قام بالتكبير قبل إلقائه الشنطة على رصيف المحطة، وأن الأجهزة الأمنية تقوم بعمل تحريات على المتهم لمعرفة إذا كان لديه نشاط سابق من عدمه.

مصدر أمنى: الفحص المبدئى كشف عدم وجود عبوة ناسفة فى شنطة مترو غمرة

وأشار المصدر الأمنى، أن الأجهزة المعنية تقوم بفحص العبوة التى تم ضبطها بحوزة المتهم، وبيان نوع المواد المستخدمة فيها، مع استجواب المتهم حول ارتكابه للواقعة، ودوافعه لارتكاب الحادث.

وتابع المصدر، أن رجال الأمن أخطروا النيابة العامة لتولي التحقيق فى الواقعة، بعد السيطرة على الوضع واحتجاز المتهم.

شهود عيان: القبض على شاب يحمل قنبلة في محطة مترو غمرة

تفاصيل قنبلة محطة مترو غمرة

قال شهود عيان، إن الأجهزة بالقاهرة تمكنت من ضبط قنبلة مع أحد الأشخاص قام بإلقائها فى محطة مترو غمرة وحاول الهرب إلا أن رجال الأمن تمكنوا من القبض عليه قبل هروبه.

وقال شهود عيان، إنهم شاهدوا شاب يستقل قطار المترو في اتجاه خط المرج، وأثناء وقوفه بمحطة غمرة قام الشاب بإلقاء شنطة كانت معه، وبالفحص تبين وجود قنبلة بداخلها.

وأضاف الشهود، أن الشاب حاول الهرب إلا أن رجال الأمن استطاعوا القبض عليه، بعد أن أحدث حالة من الهلع والذعر بين الركاب.

وعن تفاصيل الشاب المضبوط، أكدوا أن المتهم يرتدي جلباباً وعمامة، ودون لحية، متسائلين عن مرور ذلك الشاب من بوابات المحطة، وكذلك دخوله بالشنطة رغم مروره على كاميرات المراقبة.

ومن جهة أخرى نفي المتحدث الرسمى باسم هيئة مترو الأنفاق، أحمد عبد الهادي، فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إبلاغه بأي شيء رسمى، أو معلومات تتعلق بهذا الشأن.

الصور الأولي للسيدة المنتحرة أسفل عجلات المترو بمحطة غمرة (صور)

تابع مواقعنا