الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري يجهز عمرو السولية لقيادة الفراعنة أمام كينيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 09/نوفمبر/2019 - 04:52 م

يجهز حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، من أجل خوض لقاء كينيا القادم، في التصفيات الإفريقية المؤهلة للكاميرون 2021.

ونشر عمرو السولية صورة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، بالقيام بعمل تدريبات استشفائية، داخل معسكر المنتخب الوطني، المقيم حاليًا على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كينيا وجزر القمر، يومي 14 و18 نوفمبر، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا بالكاميرون2021.

الأهلي يكشف سبب غياب عمرو السولية عن ودية الإعلاميين

فضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم الدفع باللاعب عمرو السولية، في ودية الإعلاميين على ملعب التتش، والتي انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد، سجله وليد أزارو.

ويأتي قرار الجهاز الفني للفريق لعدم المجازفة باللاعب العائد من الإصابة والذي شارك أمس الأول فقط في المران الجماعي.

واكتفى الجهاز الفني، بتنفيذ السولية، لبرنامج بدني أمس تحت قيادة توماس بينكيل مخطط الأحمال، حيث خاض اللاعب جلسة في الجيم قبل أن يؤدي تدريبات منفردة على مدار ساعة لتجهيزه بدنيا.

وسبق أن أعلن الجهاز الفني والطبي جاهزية السولية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة أسوان بجزع في الرباط الخارجي للكاحل.

رسميًا.. الأهلي يعلن غياب محمود متولي 3 أسابيع عن الملاعب

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بـ”الأهلي” إن محمود متولي مدافع الفريق يحتاج ثلاثة أسابيع من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

وأضاف أن متولي يستكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال الفترة الحالية من أجل تجهيزه للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية والمباريات.

تابع مواقعنا