الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ختامها مسك” هكذا وصف حماقي المواجهة الأخيرة بـ”ذا فويس” والسبب فريقه

القاهرة 24
فن
السبت 09/نوفمبر/2019 - 11:19 م

تعتبر المواجهة الأخيرة في مرحلة “المواجهة” ببرنامج ” ذا فويس”، من أفضل المواجهات التي مرت في هذا الموسم، نظرًا لسيطرة مشاعر الإنسانية والتعاون والإيجابية عليها، فتقاسم هذه المواجهة المشتركان وئام رضوان وماهر سامي، من فريق الفنان محمد حماقي.

وأبدع الثنائي في الغناء على حلبة “المواجهة”، وتجلت بينهما روح التعاون، ووصفت أحلام هذه المواجهة بأنها أفضل مواجهة في تاريخ “ذا فويس”، بينما قال حماقي عن المواجهة “ختامها مسك”.

وأشاد الجميع بأدائهما على الحلبة، فأعربت سميرة سعيد عن أن وئام رضوان تُصدّر لنا الإيجابية، بينما ماهر سامي خطفها حنيته وسعيدة بإنسانيته قبل غنائه.

وقال حماقي عن رضوان إن صوتها لم ولن يسمع مثله، ولم يتأثر بأي صوت مثل صوتها من قبل، وصوتها يستنزف المشاعر، كما أشاد بماهر سامي وأنه لديه إحساس عالٍ في الغناء، وأتقن الغناء بشكل كبير.

واختار حماقي المشتركة وئام رضوان ليحارب بها في المرحلة القادمة، وتستكمل مشوارها الفني بالبرنامج، ولكن سميرة سعيد لم تترك ماهر سامي يخرج من البرنامج، فخطفته من حماقي ليكون ضمن فريقها ويكمل المشوار الذي بدأه بـ”ذا فويس”.

ومر البرنامج بثلاث مراحل حتى الآن، منذ بدء عرض هذا الموسم، وهي: مرحلة الصوت وبس، وفيها يختار كل مدرب المشتركين الذين سينضموا لفريقه، ثم مرحلة “الأكابيلا”، وفيها كل مدرب يستثني عددا من المشتركين؛ بسبب زيادة عددهم إلى ١٥ مشتركا، ثم مرحلة “المواجهة”، وفيها يغني عدد من كل فريق الأغنية نفسها، ثم يفاضل مدربهم بينهم ويختار أحدهم.

يضم برنامج “the voice” في موسمه الخامس، ضمن لجنة التحكيم كلًا من: الفنان راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام الشامسي.

ويعُرض البرنامج كل أسبوع يوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على شاشة MBC1.

تابع مواقعنا