الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف فؤاد يكشف آخر تطورات ستاد الأهلي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/نوفمبر/2019 - 10:34 م

كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، عن تفاصيل الاجتماع الذي عقد مساء اليوم لمجلس إدارة القلعة الحمراء تحت قيادة محمود الخطيب بمقر النادي بالشيخ زايد.

كان محمود الخطيب قرر عقد اجتماع مع باقي أعضاء المجلس من أجل مناقشات بعض الأمور الخاصة بالنادي، منها ستاد الأهلي الجديد والكشف عن ميزانية القلعة الحمراء.

وأكد شريف فؤاد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: “محمود الخطيب كلف محمد سراج بالسفر إلى لندن الأسبوع المقبل، من أجل حضور مؤتمر ويمبلي للاستادات”.

وتابع فؤاد: “العديد من الأندية والشركات العالمية الكبرى ستشارك في المؤتمر الذي يقام في الفترة ما بين 25 و29 من شهر نوفمبر المقبل”.

وأضاف المتحدث الرسمي أن ميزانية النادي الأهلي ستفوق الـ2 مليار جنيه هذا العام.

وأشار إلى أن الأهلي بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه اللاعبين الشباب من أجل الحفاظ على حقوق القلعة الحمراء، حالة هروب أحد من قطاع الناشئين.

ويستعد محمود الخطيب للسفر إلى باريس من أجل قضاء أسبوع، للاطمئنان على حالته الصحية، حيث يعاني الخطيب من آلام في العمود الفقري خلال الفترة الماضية.

محمود الخطيب يطير إلى باريس

يطير محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى باريس من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، التي تدهورت خلال الفترة الماضية.

وتواجد الخطيب خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي انعقد مساء اليوم السبت، من أجل تحديد بعض التطورات واتخاذ القرارات قبل السفر إلى باريس في الساعة الثالثة فجر غد الأحد.

ويعود الخطيب إلى مصر يوم 21 نوفمبر لحضور الجمعية العمومية غير العادية.

محمود الخطيب يُعلق على زيارة تركي آل الشيخ

بكل الترحاب والتقدير استقبل محمود الخطيب بمنزله اليوم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.

تركي آل الشيخ يروج لحفل عمرو دياب (صورة)

وقد ساد اللقاء روح المحبة والحرص الشديد على التآخي في حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء.

تابع مواقعنا