الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر يطالب منتخب مصر بنفقات علاج ناصر ماهر وفوزي الحناوي

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/نوفمبر/2019 - 05:52 م

قدم فرج عامر رئيس نادي سموحة، طلب إلى اتحاد الكرة، من أجل الحصول على نفقات علاج ناصر ماهر وفوزي الحناوي، الذي اصيبا في المنتخب الوطني، خلال مشاركتهم ببطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة.

وكان ناصر ماهر قد تعرض للإصابة مساء أمس الجمعة، في المباراة التي جمعت منتخب مصر بنظيره مالي، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة أمم إفريقيا للشباب، المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وكتب فرج عامرعبر صفحته على الفيس بوك:”سموحة سوف يطلب رسميا قيمة اعارة وعقد ومرتب وعلاج كلا من ناصر ماهر وفوزي الحناوي الذين اصيبا في المنتخب القومي”.

ناصر ماهر يخضع لإجراء أشعة على “الكتف”.. وتحديد موقفه خلال ساعة

يخضع ناصر ماهر لاعب منتخب مصر الأولمبي لأشعة بأحد المراكز المتخصصة على “الكتف”، لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها اللاعب خلال مباراة مالي التي أقيمت أمس.

ومن المقرر أن يتم تشخيص إصابة ناصر ماهر بعد ساعة من إجراء الأشعة وتحديد موقفه من اللحاق بالمباريات المتبقية بأمم أفريقيا.

وفاز منتخب مصر الاولمبي أمس الجمعة على منتخب مالي بهدف نظيف احرزه مصطفي محمد، في المواجهة التي جاءت في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما والمقامة في مصر حالياً، بينما تعادل منتخبي الكاميرون وغانا 1/1، ليتصدر المنتخب المصري قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بينما غانا و الكاميرون فى المركز الثاني و الثالث برصيد نقطة ، ثم مالي فى المركز الرابع و الأخير بدون نقاط.

تابع مواقعنا