الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مفيش حد خسران”.. شعار المواجهة الثانية من فريق أحلام ببرنامج “ذا فويس”

القاهرة 24
فن
السبت 09/نوفمبر/2019 - 11:09 م

في مواجهة مختلفة عن باقي المواجهات ببرنامج “the voice”، خرج منها الجميع فائزا، اشترك الموهبتان نورهان المرشدي، وشرف أحمد من فريق أحلام في غناء أغنية “لا تهجى” للنجمة أنغام، وكل منهما يحاول خطف أنظار الجميع، والأهم خطف قرار أحلام لتختاره ليكمل مشواره بالبرنامج.

وواجه المشتركان في البداية بعض الصعوبة في إتقان اللهجة الخليجية أثناء تدربهما على الأغنية، ولكن على حلبة مرحلة “المواجهة”، قدم الاثنان ما لديهما من تكنيك وقدرة على الغناء، حتى نالا إعجاب المدربين.

وأشاد راغب علامة بأداء المصرية نورهان المرشدي، فوصف غنائها بأنها كانت تنتقل من نوتة موسيقية إلى أخرى، كأنها تنتقل بسهولة على إحدى درجات سلم، وأعربت سميرة سعيد عن إعجابها بالمرشدي، فقالت عنها إنها بشوشة وتنقل لها الكثير من الإيجابية، بينما قالت عن المشترك شرف أحمد إنه غنى أحلى ما عنده.

ولكن في النهاية فضلت أحلام أن تختار الصوت الذي خطفها من لحظة استماعها له، منذ اللحظة الأولى، في مرحلة “الصوت وبس”، وهو صوت المصرية نورهان المرشدي.

ولم ينتهِ مشوار شرف أحمد بالبرنامج، فخطفه كل من راغب علامة وسميرة سعيد، ليختار هو في النهاية علامة؛ ليكون ضمن أعضاء فريقه ويُكمل مشواره بالبرنامج، وينتقل للعروض المباشرة.

ومر البرنامج بثلاث مراحل حتى الآن، منذ بدء عرض هذا الموسم، وهي: مرحلة الصوت وبس، وفيها يختار كل مدرب المشتركين الذين سينضموا لفريقه، ثم مرحلة “الأكابيلا”، وفيها كل مدرب يستثني عددا من المشتركين؛ بسبب زيادة عددهم إلى ١٥ مشتركا، ثم مرحلة “المواجهة”، وفيها يغني عدد من كل فريق الأغنية نفسها، ثم يفاضل مدربهم بينهم ويختار أحدهم.

يضم برنامج “the voice” في موسمه الخامس، ضمن لجنة التحكيم كلًا من: الفنان راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام الشامسي.

ويعُرض البرنامج كل أسبوع يوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على شاشة MBC1.

تابع مواقعنا