الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استلم الجثة بعد التشريح.. والد الطالبة شهد يكشف كواليس عودتها بعد 72 ساعة غياب

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/نوفمبر/2019 - 12:51 م

قال كمال أحمد والد الطالبة شهد ، والتي أعلنت وزارة الداخلية العثور على جثتها أمس الجمعة، إنه استلم جثتها بالفعل بعد انتهاء التشريح، وفي طريقه لمدينة العريش لدفنها.

وأضاف أحمد لـ”القاهرة 24“، أن ابنته لا تعاني من أي وسواس قهري أو مرض نفسي وإنما توتر وضغوط نفسية نتيجة ضغط الدراسة، مشيرًا إلى أنها بحالة صحية جيدة.

وأشار أحمد، أن ظروف وفاة نجلته غير طبيعية ويتمنى التوصل للحقيقة الكاملة بشأنها، مؤكدًا في الوقت ذاته إنها غسلت بماء زمزم وتم عمل عمرتين لها في المسجد الحرام.

وكشفت وزارة الداخلية في بيان رسمي، عن تفاصيل العصور على فتاة جامعية والعثور على جثمانها بنهر النيل بنطاق محافظة الجيزة.

وفاة شهد

وأكد البيان أنه على خلفية ما تم تداوله بصفحات مواقع التواصل الإجتماعى من واقعة إختطاف فتاة جامعية والعثور على جثمانها بنهر النيل بنطاق محافظة الجيزة، فقد تبين قيام أحمد كمال حسين “والد المذكورة” (مدرس ومقيم العريش شمال سيناء)، بالإبلاغ عن غياب نجلته الطالبة بإحدى كليات الصيدلة، حيث أنها عقب خروجها من الجامعة بتاريخ 6 الجارى لم تعد لمقر إقامتها المؤقت بمدينة الإسماعيلية، وأنه لا يتهم أو يشتبه فى غيابها جنائياً، وقد تم النشر عن الغائبة فى حينه، وتحررعن ذلك المحضر اللازم.

العثور على جثة الطالبة شهد أحمد في نهر النيل بالجيزة (صور)

وأوضح البيان أنه بتاريخ 7 الجارى تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة عن العثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة فى العقد الثانى من العمر ترتدى ملابسها بالكامل، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرية بها، وتم نقل الجثمان لمستشفى إمبابة العام ، وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.

وشدد على أنه بتاريخ 8 الجارى حضر والد المذكورة وتعرف على الجثمان وقرر أنها كريمته التى كانت تعانى من مرض نفسى “وسواس قهرى” وتعالج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية، وسبق أن حرر محضر بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية ولم يتهم أحد.

“الداخلية” عن وفاة الطالبة شهد: “إسفكسيا الغرق” بسبب وسواس قهرى (بيان)

وتصدر هاشتاج “ادعوا لشهد أحمد” و”رجعوها لاهلها”، تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، أمس الجمعة، وذلك بعد اختفاء ، طالبة كلية الصيدلة بجامعة السويس، دون معرفة سبب اختفائها.

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب أقوال أصدقائها، إلى انتهاء اليوم الدارسي بكلية الصيدلة بجامعة السويس، أول أمس الأربعاء، فغادرت الجامعة، مسافرة إلى منزلها بمحافظة الإسماعيلية، ولكنها لم تصل إلى منزلها.

تابع مواقعنا