• بحث عن
  • وزير الرياضة يشيد بأداء المنتخب الأولمبي أمام مالى والفوز تحقق بكفاح اللاعبين (فيديو)

    هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المنتخب الأولمبي لفوزه في مباراته الأولى على منتخب مالي في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

    وأشاد صبحي خلال لقائه مع مراسل برنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة “صدى البلد” بإصرار اللاعبين وكفاحهم من أجل تحقيق الفوز.

    وأوضح صبحي، أن الافتتاح كان معبرًا، وهذا نتيجة لما تتلقاه الرياضة المصرية من دعم القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي، وهذا ما يدفعنا أن نؤدي ونقدم الأفضل دائمًا.

    وأشار إلى أن الاتحادين الأفريقي والدولى شكروا مصر على ما تقدمه وتفعله من أجل الرياضة الأفريقية، وحسن تنظيم البطولة الأفريقية.

    وفي وقت سابق، أثني عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، علي فوز منتخب مصر الأولمبي علي مالي في ضربة البداية لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، مؤكداً أن الفوز أكمل فرحة الافتتاح العالمي للبطولة المسؤولة عنه شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي وأن البطولة قدمت صورة رائعة عن مصر.

    كما توجه مسئولو اتحاد الكرة، واعضاء المجلس أحمد عبدالله ومحمد فضل، وجمال محمد علي، بالشكر لبريزنتيشن برئاسة النبراوي، والعاملين بالشركة والمجهودات للعاملين بها طوال الـ24 ساعة علي مدار اليوم.

    الجنايني: المنتخب الأولمبي أكمل فرحة افتتاح أمم إفريقيا.. وبريزنتيشن عالمية

    وتضم بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، وبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

    إشادات واسعة بحفل افتتاح بطولة إمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق