الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من أسرة الطفل ضحية الضرب بـ”أنبوبة بوتاجاز” في المنوفية بعد إخلاء سبيل المتهم

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 08:10 م

علق عصام إبراهيم، والد الطفل المُعتدى عليه من أحد الأشخاص بالضرب بـ”أنبوبة بوتاجاز”، في مركز أشمون بمحافظة المنوفية، على قرار النيابة بإخلاء سبيل المتهم بالتعدي على نجله.

وقال إبراهيم في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن ابنه طالب في الصف الثاني الابتدائي، ويُعاني من كسر في قدمه اليسرى بعد ضربه بـ”أنبوبة بوتاجاز” من شخص لا يعرفه.

وأضاف، أن ابنه “إبراهيم” طفل محبوب وسط العائلة والجيران، مؤكدًا أنهم مستمرون في مقاضاة المتهم، قائلًا: “عاوز حق ابني يرجع”.

وشدد عصام إبراهيم، الذي يعمل فلاحًا في مركز أشمون بالمنوفية، على أن المعتدي على ابنه لا تربطهم به أي علاقة ولا وجود لسابق خلافات بينهم.

إخلاء سبيل المتهم 

يُذكر أن نيابة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، قررت إخلاء سبيله “ع. ن”، 38 عامًا، ويعمل بقالًا، ومقيم بقرية مجيريا، والمتهم بإلقاء “أنبوبة بوتاجاز” على طفل تشاجر مع نجله أثناء مروره بالشارع.

وأكد التقرير الطبي، أن الطفل أصيب بشرخ في القدم نتيجة الإصابة من الأنبوبة وبسبب إلقائها عليه، كما أنه يحتاج إلى الرعاية الصحية والعلاج اللازم.

ننشر الحالة الطبية لطفل اعتدى عليه مواطن بأنبوبة بوتاجاز في المنوفية

وأكد صبري عثمان مدير إدارة نجدة الطفل في المجلس القومي للأمومة والطفولة، تقديم بلاغ حمل رقم 51749 لسنة 2019 جنح أشمون، ضد أحد الأشخاص لقيامه بالاعتداء على طفل في الصف الثاني الابتدائي من خلال أنبوبة بوتاجاز.

وأضاف عثمان لـ”القاهرة 24“، أن شخصًا غير معروف مدى سلامة قواه العقلية اعتدى على طفل يدعى “إبراهيم” في الصف الثاني الابتدائي، وألقى عليه أنبوبة بوتجاز بعد ركض الطفل بعيدًا عنه، الأمر الذي أدى إلى إصابته كما ظهر بكاميرات المراقبة.

تابع مواقعنا