الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتباكات بين لاعبي الأهلي والإسماعيلي في “قمة الشباب”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 05:49 م

نشبت مشادات واشتباكات عنيفة بين لاعبي الأهلي والإسماعيلي، في المباراة التي جمعتهما اليوم بمدينة الإسماعيلية، ضمن منافسات مباريات دوري الجمهورية مواليد 99، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

ووجه لاعبو الأهلي سباب لبعض المتواجدين من الجماهير، ليقرر المتواجدين في الملعب النزول إلى أرضية الملعب وافتعال أزمة مع لاعبو الأهلي.

وتعرض عدد من لاعبي الأهلي  للإصابة خلال الاشتباكات التي حدثت مساء اليوم، ليتدخل الأمن بعدها لفض الموقف وخروج لاعبي الفريق الأحمر.

 

بسبب “الكوبري” جهاز الزمالك لكرة السلة يتقدم باستقالته بعد أحداث مباراة الأهلي

تقدم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، باستقالته من تدريبات الفريق الأبيض، بشأن الأحداث الأخيرة التي حدثت بمباراة الأهلي.

وكان الأهلي قد نجح في إقصاء الزمالك من  دور الـ16 ببطولة كأس مصر، بنتيجة 92-80، ليصعد الفريق الأحمر إلى دور الـ8.

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك اشتباكات من جانب الفريقين، حيث اشتبك اللاعبين مع الجهاز الفني وضرب بالكراسي، بعد أن قام إيهاب آمين لاعب الأهلي، بتمرير الكرة بين أقدام مصطفي مشعل لاعب الزمالك على طريقة “الكوبري”.

وكان اتحاد كرة السلة قد قرر فرض عقوبات على كل من النادى الأهلى و الزمالك ، بإيقاف عصام عبد الحميد المدير الفني للزمالك 4 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه، وإيقاف وائل بدر مدرب الزمالك مباراتين وتغريمه 15 ألف جنيه، وإيقاف لاعب الزمالك هيثم السحرتي مباراتين وتغريم 50 ألف جنيه، وإيقاف مصطفى محمد لاعب الزمالك مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيه، وإيقاف إسلام سالم لاعب الزمالك مباراة وتغريمه 10 آلاف جنيه.

كما تم إيقاف إبراهيم الجمال لاعب الأهلي مباراتين وتغريمه 40 ألف جنيه،وإيقاف أحمد إسماعيل لاعب الأهلي مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيه ، تغريم سمير جودة مدرب الزمالك 10 آلاف جنيه وتغريم وسام العبد لاعب الزمالك 5 آلاف جنيه،

وتم تغريم الأسماء الآتية 2500 جنيه وهم محمد الجارحي وأيمن شوكت ومحمود الزيات ويوسف المعداوي وحاتم حسام من الأهلي، هذا بالإضافة لعمر هشام وأدهم عصام عبد الحميد وأحمد حاتم وكريم الدهشان ومحمد مصطفى وسامر عيسى وأحمد جمال وهيثم عبد الحميد من الزمالك.

 

تابع مواقعنا