الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين أخيه

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 10:54 م

كشف رامي عز الدين، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين الفنان الراحل هيثم، وقال إن المكالمة كانت منذ 3 شهور، موضحًا أنه كان يريد أن يأتي لندن لكي يعيش معه بعد زواجه من إنجي، وكان يريد أن يغير حياته.

وأضاف عز الدين، خلال لقائه ببرنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة الحدث، أن هيثم شخصية قوية للغاية، وكان دائمًا يشاهد أعماله، وآخرها “كلبش 3″، وكان يتواصل معه أثناء عودته من التصوير، قائلًا:” إنه كان يريد أن يحضر الجنازة وصعب حد يشوف أخوه  ميت وكنت عايز أبقى جمبه”.

الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: “مكنتش عايز أسيبه وأسافر”

وفي وقت سابق، قال رامي عز الدين، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، إن وفاة هيثم كان صدمة كبيرة بالنسبة له، مضيفًا: “مش مصدق لحد دلوقتي إنه مات”، مشيرًا إلى أنه سمع الخبر من والده وكان حزينًا للغاية، مؤكدًا أنه بينه وبين هيثم في العمر 6 سنوات وعشنا مع بعض لحد 6 سنوات.

وأضاف عز الدين، خلال لقائه ببرنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة الحدث: “دائمًا كنا نقوم بالاتصال ببعض، ونتحدث كثيرًا، قائلا: “كنت حاسس إن في حد بيحبني وهو كمان كان كدا.. وكنت عايش مع جدتي وهيثم لفترة ومكنتش عايز أسيبه وأسافر مع بابا”.

عزاء هيثم أحمد زكي.. وصول شقيق الفنان الراحل وخطيبته لمسجد الشرطة بالشيخ زايد

ووصل رامي عز الدين الأخ الأكبر للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وكذلك خطيبته إنجي سلامة، إلى العزاء بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، واستقبل العزاء نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، ومجلس نقابة المهن التمثيلية.

وتوفي فجر الخميس 7 نوفمبر، الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الـ 35 عامًا، بعد أن عثرت عليه مباحث أمن جنوب الجيزة، جثة هامدة على الأرض داخل حمام منزله، حيث وقع إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

بدء عزاء الفنان هيثم أحمد زكي.. ونقيب الممثلين يستقبل المعزين بمسجد الشرطة

تابع مواقعنا