الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: “مكنتش عايز أسيبه وأسافر” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 10/نوفمبر/2019 - 10:26 م

قال رامي عز الدين، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، إن وفاة هيثم كان صدمة كبيرة بالنسبة له، مضيفًا: “مش مصدق لحد دلوقتي إنه مات”، مشيرًا إلى أنه سمع الخبر من والده وكان حزينًا للغاية، متابعًا: “بيني وبين هيثم في العمر 6 سنوات وعشنا مع بعض لحد 6 سنوات”.

وأضاف عز الدين، خلال لقائه ببرنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة الحدث: “دائمًا كنا نقوم بالاتصال ببعض، ونتحدث كثيرًا.. كنت حاسس إن في حد بيحبني وهو كمان كان كدا.. وكنت عايش مع جدتي وهيثم لفترة ومكنتش عايز أسيبه وأسافر مع بابا”.

وفي وقت سابق، وصل رامي عز الدين الأخ الأكبر للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، إلى القاهرة لتلقي العزاء في أخيه غير الشقيق بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وكتب رامي في رسالة نعي لأخيه: ” أخي الغالي هيثم، لا أستطيع أن أعبر عما في داخلي من حزن، لا اتخيل أنني فقدت اقرب إنسان لي، ألم نتعاهد أن يكون كل منا سندًا للآخر لماذا تركتني وحدي يا اغلي ما عندي؟”.

وتابع: “الألم كبير والفجيعة في فقدانك أكبر وأعظم، دعائي لربي أن يجعل مثواك الجنه وأن يغفر لك ويرحمك رحمه واسعه بقدر عظمته وقدرته. لن أنساك أبدا وستظل ذكراك داءما معي أينما ذهبت واينما كنت”.

تابع مواقعنا